السكوات من اجل ارداف كبيرة ومثيرة

السكوات من اجل ارداف كبيرة ومثيرة

من منا لا يرغب بارداف كبيرة انسيابية تعطي شكلا مثيرا للجسم كنجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان التي اشتهرت باردافها ومؤخرتها الكبيرتين. اذا اردت اردافا كارداف كيم ما عليك سوى اتباع نظام التمارين الرياضية. اكتشفي في هذا المقال من موقع صحتي ما هي رياضة تكبير الارداف.

 

تمارين لتكبير الارداف

 

لا تحتاجين الى تمارين قاسية وصعبة، انما هناك طرق سهلة ومجدية عند التكرار والتقيّد بها وهي تساهم في شدّ عضلات المؤخّرة والارداف وتقويتها. 

 

التمارين الهوائية

 

التمارين الهوائية تساعد في شد عضلات الجسم كله ومنها عضلات المؤخرة كالمشي أو الركض او ركوب الدراجة او القفز على الحبل او صعود الدرج. ومن شأن هذه التمارين ايضا ان تساعد على تخفيف الوزن من خلال حرق الدهون في الجسم.

 

تمارين السكوات

 

تستخدم فيها الاثقال. وتختلف تمارين الأثقال عند المرأة من الرجل. فالمرأة لن تحمل أوزانا مرتفعة كالتي يحملها الرجل من اجل اظهار عضلات كتفيه وظهره و صدره او معدته. وتمارين السكوات هي مجموعة من التمارين التي تعمل على بناء عضلات الجسم السفلى وعضلات البطن وعضلات الساقين. وتعرف بانها تمرين القرفصاء. وعلى المبتدئين البدء باثقال بسيطة لتجنب الاصابات، وعند التكيّف مع الاثقال الخفيفة يتم زيادة الثقل تدريجيا.

وتمتاز هذه التمارين بسرعتها في شد ورفع المؤخرة ونحتها. وتؤدي الى تخفيف السيلوليت عن هذه المنطقة. كما تقوم بشد منطقة الارداف للوصول الى جسم مشدود ومتناسق.

والسكوات تمرين من السهل تأديته ولا يتطلب اي نوع من المعدات الرياضية. ولتأديته عليك الوقوف معتدلة مع ابعاد القدمين ثم النزول الى الاسفل مع الحفاظ على الظهر جالسا. كما يمكنك النزول على رجل واحدة فقط ووضع الرجل الاخرى على كرسي مع استخدام الاثقال.

 

رفع الرجل الى الخلف

 

في هذا التمرين عليك اولا وضع اليدين والركبتين على الأرض، بحيث يكون وضع الرقبة على مستوى امتداد الجسم. ومن ثم رفع الركبة باتجاه الخلف والى الأعلى 90 درجة، مرات عدة من جهة واحدة والتناوب على الجهة الثانية. يمكنك اداء هذا التمرين كمبتدئة 15 مرة لكل جانب وما ان تتقدمي شيئا فشيئا يصبح باستطاعتك اداؤه 30 مرة لكل جانب، لتصلي في النهاية الى 45 مرة لكل جانب.

 

اليكم المزيد من طرق العناية بالارداف من خلال موقع صحتي:

 

هذه التمارين تساعد على تكبير المؤخرة

خلطات فعالة لتنحيف الارداف بسهولة

تعرفي الى افضل الطرق للتخلص من الارداف

‪ما رأيك ؟