عدا عن تنظيف الوجه من المكياج... هذه هي فوائد ماء الميسيلار للبشرة

عدا عن تنظيف الوجه من المكياج... هذه هي فوائد ماء الميسيلار للبشرة

أصبح ماء الميسيلار من أهم مستحضرات العناية بالبشرة بفضل المنافع التي يقدّمها لها، والعناصر المغذية الموجودة فيه والتي تتسرب نحو المسام بعد مسح الوجه به. ولتطبيق هذا المستحضر، تحتاجين الى أخذ قطنة نظيفة ووضع بعض القطرات منه ومن ثمّ بدأ عملية تنظيف البشرة بطريقة لطيفة، وبالطبع غسل وجهك بعد الإنتهاء.

وعلى الرغم من أنّه يُناسب كل الأعمار، ولكن يبقى من المهم معرفة نوع ماء الميسيلار المناسب لنوع بشرتك، فهناك الكثير من الأنواع منه كالغنية بالزيوت مثلاً أو تلك التي تحتوي على مواد طبيعية معيّنة.

فما هي الفوائد التي يقدّمها ماء الميسيلار للبشرة؟

1

تركيبة آمنة وسريعة:

بفضل العناصر الموجودة في ماء الميسيلار تعتبر تركيبته آمنة على البشرة، وستلاحظين بأنّه من الطرق السريعة لإزالة المكياج بدقائق قليلة. 

2

تنظيف مكياج العيون:

عدا عن التخلص من المكياج على بشرة الوجه، يُتيح لكِ ماء الميسيلار إستعماله على مساحة العيون والتخلص من الآيشادو والكحل الأسود والماسكارا أيضاً لتصبح الرموش نظيفة أيضاً. كما أنّه لا يُسبّب حساسية، شوائب أو إحمرار بعد مسح العيون جيداً بالقطنة المببلة بالماء الميسيلار.

3

بشرة نضرة ومشرقة:

من فوائد ماء الميسيلار للبشرة أنّه يُساهم أيضاً في تعزيز نضارتها وإشراقها، وذلك يعود للفيتامينات الكثيرة الموجودة فيه. لذا يُنصح بإستعماله مرّة في الصباح عند تنظيف البشرة، ومرّة أخرى قبل الخلود الى النوم.

4

مستحضر قبل المكياج:

حتى إذا كانت بشرتك خالية من المكياج قومي بمسح بشرة وجهك بماء الميسيلار وذلك لإزالة كل الإفرازات التي أنتجتها البشرة، قبل وضع كريم المرطب أو كريم الأساس وكل مستحضرات المكياج التي تريدين إبراز ملامحك من خلالها.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

واذا كنتم تبحثون عن افضل انواع ماء ميسيلار، فنحن ننصحكم بالمستحضرات التالية:

Caudalie MICELLAR CLEANSING WATER

Talika SKINTELLIGENCE MICELLAR WATER

Isdin MICELLAR WATER 4 IN 1


 
 
 

‪ما رأيك ؟
من انوثة