قبل الأعياد عليك الإعتناء ببشرتك على الأصول... لذا اليك كل الخطوات المطلوبة!

قبل الأعياد عليك الإعتناء ببشرتك على الأصول... لذا اليك كل الخطوات المطلوبة!

موسم الأعياد من أجمل الفترات التي ننتظرها من سنة الى أخرى، وبالطبع نريد جميعنا التألق بالكثير من الإطلالات والمكياجات الجذابة في هذه المناسبات. وخلال التحضيرات الكثيفة للأعياد، إمنحي نفسك بعض الوقت للعناية ببشرتك على الأصول، فإذا كانت نضرة ومشرقة ستسرقين الأضواء بجنال ملامحك.

لذا سنساعدك في الخطوات الأساسية التي عليك القيام بها في الفترة ما قبل الأعياد.


الروتين اليومي:

- نبدأ بتنظيف البشرة جيداً مع المنظف الخاص بها والماء المعتدل المائل الى البرودة. يمكنك أيضاً إستخدام الآلات التي أصبحت متوفرة لتنظيف البشرة بعمق في المنزل، إلّا أنّها من الخطوات الإضافية، يبقى الأساس تنظيف البشرة جيداً يومياً والتخلص من المكياج الموجود عليها قبل الخلود الى النوم.

- كريم الترطيب وواقي الشمس، من أهم المستحضرات التي عليك عدم التخلي عنها لأنّها تمنح البشرة الكثير من العناصر وتحميها من المشاكل التي قد تواجهها.

- بالطبع لا تنسي أهمية إستعمال السيروم، كريم العيون، المرطب الشفاه بشكلٍ يومي في هذه الفترات لحماية بشرة الوجه بالكامل.


ماسك وتقشير البشرة، وحمام بخار قبل الأعياد:

- إحرصي على تقشير البشرة من خلال المقشر المناسب لنوعها، لتجديد حيويتها وأيضاً لتنظيف المسام وتجديد الخلايا فيها.

- بعد تقشير البشرة إعمدي الى عمل حمام بخار مع وضع القليل من زيت النعناع، زيت اللفندر أو زيت الورد في الماء. فهذه الخطوة تنقي البشرة بشكلٍ مذهل وتعمل بشكلٍ كبير على دعم نضارتها.

- بالنسبة للماسك فستنقسم الطريقة الى مرحلتين، الأولى بوضع ماسك كريمي على الوجه، وننصحك بإختيار النوع الذي يعمل على تعزيز نضارة البشرة، تنقيتها ومنحها اللمعان الطبيعي المذهل على الوجه.

أمّا المرحلة الثانية فستكون بعد الإنتهاء من الماسك الكريمي وغسل البشرة، فهنا تضعين الماسك الورقي المعزز بالعناصر والفيتامينات التي بدورها تساهم في جعل البشرة تنبض بالحيوية والجمال، كما ويمكنك وضع ماسك مخصص للمساحة الموجودة تحت العيون وعلى الشفاه أيضاً. 

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

إليك المزيد من النصائح للإعتناء ببشرتك عبر هذه الروابط: 

بشرتك ستتأثر حتماً بالطقس البارد لذا أنتِ بحاجة لهذه النصائح!

هل من الضروري إستخدام واقي الشمس في الشتاء؟

هل تحلمين ببشرة نضرة كالأطفال؟ إذاً أنتِ بحاجة لهذه الخلطات الطبيعية

‪ما رأيك ؟