لن تصدّقي كثرة الفوائد التي يقدّمها الحلزون للبشرة!

لن تصدّقي كثرة الفوائد التي يقدّمها الحلزون للبشرة!

أصبحت افرازات الحلزون من بين أهم المواد التي يتم استخدامها في المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة وبالأخص الكريمات المرطبة. الّا أنّ الحلزون بنفسه أيضاً بات يُستخدم في أهم المراكز التجميلية، لوضعه على الوجه والرقبة والاستفادة من المنافع المذهلة التي يمنحها للبشرة.

وهذه التقنية يمكنك تجربتها أنت أيضاً في المنزل بشرط أن تقومي باختبار الحساسية قبل وضعها على وجهك، وذلك للتأكد من عدم تعرضك للحساسية أو احمرار الجلد.


إذاً ما هي فوائد الحلزون على البشرة؟

1

الترطيب العميق

يعمل الحلزون بشكلٍ أساسي على ترطيب البشرة بعمق، فالافرازات التي ينتجها تحتوي على عناصر تتسرب في بشرتك كّلها وبذلك يعزز نضارتها. وبعد تنفيذ هذه التقنية المذهلة، ستلاحظين على الفور عند غسل البشرة مدى اشراقها مع اللمعان الطبيعي والنقاوة التي تتمتع بها.

2

علاج مشاكل البشرة

في حال كنت تعانين من حب الشباب، جفاف الجلد، البقع الداكنة، فستتخلصين منها عبر وضع الحلزون على البشرة. كما وله القدرة على تنقيتها من الجراثيم والبكتيريا التي تتعرص لها يومياً، والتي بدورها تعرضك للكثير من المشاكل في بشرتك.

3

وداعاً لعلامات التقدّم بالعمر

خطوط التجاعيد في مساحات الوجه والرقبة وآثار التقدّم بالعمر مزعجة جداً، واذا كنت تريدين التخلص منها ننصحك بتجربة تقنية الحلزون على البشرة، والاستفادة من الافرازات التي ينتجها والتي تقلل من كل تلك العلامات.

4

تدليك الوجه

تحتاج البشرة للتدليك من وقتٍ لآخر للتدليك التي ينفعها كثيراً للمحافظة على اشراقها وجمالها، بالاضافة لشدّها والتقليل من الترهل الذي قد تتعرض له. لذا الحلزون مع مروره على سطح بشرتك سيوفر لكِ المساج الناعم لوجهك والرقبة.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

للعناية ببشرتك في كل الأوقات اليك المزيد من النصائح عبر الروابط التالية: 

هل جرّبتِ ماسك الأرز يوماً لتفتيح بشرتكِ وتعزيز نضارتها؟

ما الذي تحتاج اليه البشرة في فصل الربيع؟

خطوات يوميّة بسيطة قادرة على مساعدتك في تأخير شيخوخة البشرة

‪ما رأيك ؟