4 حيل بسيطة تخلّصك من السيلوليت!

4 حيل بسيطة تخلّصك من السيلوليت!

بعض الحيل البسيطة والسهلة يمكن أن تساعدك على التخلّص من السيلوليت التي تسبّب الإنزعاج للنساء في مختلف الأعمار. وفي هذا المقال من صحتي، غخترنا أن نقدّم لك أبرز حيل سهلة لإخفاء السيلوليت كي تتمكني من تطبيقها بسهولة في المنزل. 

 

التمارين الرياضية للساقين

 

تعتبر التمارين الرياضية الخاصة بالساقين من أفضل التمارين التي تساهم في الحصول على ساقين مشدودتين خاليتين من السيلوليت، ومن هذه التمارين نلفت إلى تمرين رفع الساقين مع تحريكهما بشكل متواصل في الهواء كما لو كنت تقودين الدراجة الهوائية، كما أن من التمارين المفيدة أيضاً، الركض والمشي السريع في الهواء الطلق، ما يساهم في تحسين مظهر الساقين للمرأة. 

 

شرب الشاي الأخضر

 

الشاي الأخضر من العناصر الغذائية الطبيعية المساعدة في الحصول على قوام رشيق خالٍ من الدهون ويمنع تراكمها في مختلف أجزاء الجسم. وفي هذا الإطار، يعمل ايضاً على إزالة السيلوليت في منطقة الأرداف التي تشكّل عاملاً مزعجاً للنساء. واحرصي على شرب الشاي الأخضر بكثافة وبشكل يومي للحصول على النتيجة المرجوة. 

 

التدليك للساقين

 

يساعد التدليك للساقين على إخفاء السيلوليت من الساقين حيث يحرص على منح المراة اطلالة لافتة وممشوقة، حيث تحرص على القيام ببعض الحركات الناعمة والهادئة على شكل تدليك دائري لمنطقة الأرداف، حيث تنتشر السيلوليت بكثرة، ما يساعد على التخفيف من مظهرها وبالتالي حرقها والتخلّص منها. 

 

التزييف لإخفاء السيلوليت

 

يقوم التزييف على الاستعانة بالبودرة البرونزية لتغطية المنطقة التي تنتشر فيها السيلوليت، حيث تحرص المراة على تزيين هذه المنطقة من الساق للحصول على إطلالة مميزة وتخفي بذلك العيوب التي تظهر على الرجلين، فتمنحهما بالتالي مظهراً رائعاً. كما وأن اللون البرونزي يمنح المرأة لوناً مميزاً يخفي العيوب عن الساقين.

 

طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من السيلوليت:

 

قولي وداعاً للسيلوليت مع هذه التمارين

هل يكون علاج السيلوليت بالليزر الحل الافضل لكِ؟

كيف تتم إزالة السيلوليت بواسطة الليزر؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة