6 نصائح سهلة تجعلك رموشك أكثر كثافة!

6 نصائح سهلة تجعلك رموشك أكثر كثافة!

الرموش الكثيفة والطويلة هي أساس جمال الوجه، وهي التي تحدد العيون وتبرز ملامح الوجه. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي سنقدم أهم النصائح الجمالية التي تساعد في التمتع برموش جذابة وطويلة، لا سيما أن الحصول على رموش كثيفة هو شيء ترغب به كل سيدة لإبراز جمال وجهها وسحر عيونها، ومن أبرز هذه النصائح:

 

زيت الخروع

 

زيت الخروع هو من أقدم الطرق المستخدمة التي تساهم في الحصول على رموش كثيفة، عالية وطويلة، وذلك لأنه يساعد في مكافحة الكائنات المجهرية التي تعيق نمو الرموش. ولاستخدام زيت الخروع من الممكن إستعمال فرشاة نظيفة أو قطعة من القطن لتطبيق هذا الزيت على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش. كما أنه من الممكن إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E لزيت الخروع ما يعزز الحصول على نتائج مثالية.

 

زيت الزيتون

 

زيت الزيتون هو علاج طبيعي لنمو الشعر ليصبح أكثر سمكاً، وذلك بفضل إحتوائه على كميات عالية من الفيتامين E، ما يغذي رموشك ويضيف حجمها لتصبح أكثر كثافة. ولتطبيق زيت الزيتون على الرموش إغمسي قطعة من القطن في زيت الزيتون الدافئ، طبقيها بعناية على رموشك.

 

الألوي فيرا

 

الصبار هو علاج منزلي مثالي يساعد في الحصول على رموش طويلة وكثيفة، لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد الغذائية الضرورية التي تعزز نمو الرموش وتحافظ على رطوبتها.

 

قشور الليمون

 

قشور الليمون غنية بالفيتامينات C وB وحمض الفوليك والمواد المغذية الأخرى التي تعزز نمو الشعر، ما يجعلها مثالية لإضافة الحجم والكثافة الى رموشك.

 

البيض

 

يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين، والبيوتين والفيتامين B ما يساعد في إضافة الكثافة والطول الى رموشك من خلال تحسين النسيج العام في المنطقة.

 

تدليك الجفن

 

إن تدليك الجفون هي تقنية فعّالة تعزز نمو الرموش ما يجعلها أكثر كثافة، وذلك لأن هذه العملية تحسّن من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، ما يعني وصول المزيد من المواد الغذائية إلى البصيلات ما يحفز نمو الشعر ويمنع ترقق وتكسر الرموش.

 

وهنا نشير الى أن هذه النصائح ليست طبيّة، بل هي مجرّبة وفعالة وأثبتت فعاليتها بشكل كبير.

 

تعرفي على مزيد من التقنيات لتكثيف الرموش عبر هذه الروابط من صحتي:

 

7 أسباب وراء تساقط الرموش... اكتشفيها!

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

خلطات طبيعية لرموش كثيفة وظاهرة

‪ما رأيك ؟