أتقني تركيب الرموش على طريقة خبراء التجميل!

أتقني تركيب الرموش على طريقة خبراء التجميل!

تركيب الرموش من المهام الجمالية الصعبة التي تتطلب الكثير من الدقة والتنبه من قبل المرأة للحصول على الاطلالة الصحيحة التي تحلم بها. وغالباً ما تلجأ النساء الى ذوي الخبرة الجمالية لتركيب الرموش. ولكن لا داعي لذلك، يمكنك اليوم من خلال مقال صحتي هذا ان تتعلمي طريقة تركيب الرموش بالخطوات. 

 

الخطوة الأولى

 

تقوم الخطوة الاولى لتركيب الرموش على اختيار الشكل المناسب لشكل عينيك، حيث تختارين الحجم الملائم من دون ان تبالغي في زيادة الحجم. واستعيني بملقط شعر الحواجب لحمل الرموش الاصطناعية وبالتالي لتسهيل القدرة على التحكم به، فاليد لن تكون ملائمة في هذه الحالة، إذ ان الرموش تكون صغيرة ودقيقة. 

 

الخطوة الثانية

 

بعد ذلك، ضعي القليل من الكريم اللاصق على الرموش الاصطناعية عند الجهة التي تريدين لصقها على العين، ومن ثم اتركي الرمش ليجف قليلاً قبل لصقه بسرعة على الجفن العلوي للعين. 

 

الخطوة الثالثة

 

تقوم الخطوة الثالثة على البدء بإلصاق الرموش الاصطناعية على الجفن العلوي، وفي هذه الخطوة عليك التنبه الى البدء من الزاوية الداخلية للعين ومن ثم التركيز على مد الرموش الى الجهة الخارجية للعين. الصقي الرموش ببطء شديد واحرصي على ان تحافظي على يديك ثابتتين كي تتمكني من الحفاظ على الخط المستقيم للرموش وعدم التسبب ببعض الاخطاء عند تركيبها. 

 

الخطوة الرابعة

 

هذه الخطوة تكون الختامية، حيث تقومين بالتأكد من ثبات الرموش في موقعها الصحيح، وتناغمها مع الرموش الطبيعية لديك، ومن ثم استعيني بالماسكارا السوداء وضعي القليل منها على الرموش لتغطية الفرق بين الرموش الطبيعية والاصطناعية. وبهذه الطريقة تحصلين على نظرة سحرية لعينيك مع الرموش الكثيفة والطويلة الرائعة.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات حول تركيب الرموش عبر موقع صحتي:

 

هل من المفيد تركيب الرموش بشكل دائم؟

بالخطوات هكذا تركبين الرموش لاجمل اطلالة

بالخطوات هكذا تركبين الرموش لاجمل اطلالة

‪ما رأيك ؟