اخسروا 6 كيلوغرامات في الاسبوع مع رجيم المكرونة

اخسروا 6 كيلوغرامات في الاسبوع مع رجيم المكرونة

من الأمور الاساسية جداً التي يسعى لها كل شخص يريد خسارة الوزن الزائد هي اتباع حميات غذائية من دون الحاجة الى الشعور بالجوع او الحرمان من المأكولات اللذيذة لا سيما المكرونة منها. وعلى الرغم من ان المكرونة قد تحتوي على الكثير من النشويات ما يتعارض مع فكرة الرجيم الا ان الدراسات الحديثة بدأت تتحدث عن رجيم المكرونة الذي سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

رجيم المكرونة

 

قبل الحديث عن رجيم المكرونة يجب الاشارة الى ان اتباع هذا النوع من الحميات الغذائية يجب أن تكون تحت اشراف طبيب مختص. ويتميز هذا النوع من الرجيم على تناول وجبة إفطار موحدة طوال مدة إتباع الرجيم، على ان يكون الافطار مؤلفاً من حليب خالي الدسم مع ملعقة صغيرة من العسل.

أما الوجبات الأخرى فتكون على الشكل التالي: 

 

- اليوم الأول: يجب أن تحتوي وجبة الغذاء تونة مع سلطة خضراء، في حين تحتوي وجبة العشاء على بيضتين مسلوقتين مع توست للرجيم.

 

- اليوم الثاني: يجب أن تحتوي وجبة الغذاء في اليوم الثاني 4 ملاعق من المكرونة مع طبق خضار مسلوق، في حين تحتوي وجبة العشاء ثمرتين من الفاكهة المتوسطة الحجم.

 

- اليوم الثالث: في اليوم الثالث يجب أن تحتوي وجبة الغذاء على خضار مسلوق مع قطعتين من الستيك المشوي وملعقتين من المكرونة، على ان تكون وجبة العشاء مؤلفة من سلطة تونة مع المكرونة 

 

- اليوم الرابع: يجب أن يحتوي الغذاء في هذا اليوم أي نوع من السلطة بدون زيت مع صدر دجاج مشوي وملعقتين من المكرونة، في حين يحتوي العشاء على شوربة خضار مع 2 توست وجبن أبيض.

 

- اليوم الخامس: يحتوي الغذاء في هذا اليوم على 3 ملاعق من المكرونة المسلوقة مع قطعة دجاجة مسلوقة، على ان تكون وجبة العشاء مؤلفة من عصير فواكه طازج مع توست وجبن أبيض.

 

- اليوم السادس: على من يريد اتباع حمية غذائية ان يتناول 3 ملاعق من المكرونة مه سلطة خضراء في حين يحتوي العشار على عصير فواكه طازج.

 

 - اليوم السابع: يجب ان تتألف وجبة الغذاء من دجاج مشوي مع سلطة خضراء وثمرتين من الفواكه، والتي يجب أن تكون موجودة ايضاً في العشاء.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن انواع الرجيم من خلال الروابط التالية: 

 

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

تعرفوا على اصناف اكل رجيم يمكن ان تفيدكم للتخسيس

هذه هي خطوات تطبيق رجيم البيض وابرز فوائده

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟