استعيدي شبابك بشرتك مع هذه التقنية!

استعيدي شبابك بشرتك مع هذه التقنية!

ترهل الجلد بعد حمية غذائية، أو مع التقدّم بالعمر مشكلة لا مفرّ منها. يمكن أن يظهر الترهل في جميع انحاء الجسم، وقد يبدو محرجاً ومزعجاً أكثر في الوجه. هناك العديد من التقنيات المتاحة لشدّ الجلد المترهل، لكننا في هذا المقال من موقع صحتي سنعرّفك على تقنية شدّ الجلد بالليزر، التي تعتبر الأفضل والأفعل في هذا المجال.

 

فوائد شدّ الجلد بالليزر  

 

الليزر من التقنيات التي أصبح الجميع يفضّلها لأنها سهلة وغير جراحية. لا تحتاج إلى شقّ جراحي أو خيوط أو تخدير، وهي أكثر أماناً على البشرة وتكاد تخلو من المخاطر.

 

تصلح تلك التقنية لشدّ الجلد المترهل في جميع أجزاء الجسم بما في ذلك الوجه والرقبة. وتتميّز بقدرتها على معالجة كل الترهلات الناتجة عن الرجيم، وعمليات شفط الدهون لتحسين مظهر الجلد. وتعتبر تقنية هائلة ومدهشة في تجديد شباب البشرة بدون جراحة، والتخلّص من علامات الشيخوخة، من خلال تحفيز الخلايا على انتاج الكولاجين.

 

طريقة عمل الليزر

 

يحتاج شدّ الجلد بالليزر جلسات عدة، يحددها الطبيب المشرف على حالتك. ويتحدّد عدد الجلسات تبعاً لمساحة الجلد المطلوب شدّه. مدة الجلسة تتراوح بين 20 و60 دقيقة. لا تحتاج لتخدير، ويمكن العودة الى الحياة الطبيعية بعد الجلسة مباشرة.

 

بالعادة، لا تشعرين بألم، ولكن قد تكون بشرتك حساسة. يمكن في هذه الحالة استخدام كريم مخدّر موضعي على الجلد قبل البدء بالجلسة لتجنّب أي ألم محتمل.

 

هناك العديد من الأجهزة المستخدمة لهذه العملية. وتختلف خصائص كل جهاز عن الآخر، البعض يطلق أشعة الليزر فقط، والبعض الآخر يطلق موجات الراديو الى جانب أشعة الليزر من اجل الحصول على نتائج أفضل. نوعية الجهاز يحددها الطبيب المعالج. ويمكنك من خلال هذه التقنية اجراء شفط الدهون والخضوع لجلسة شدّ الترهلات في آن واحد.

 

تكرار الجلسة يتمّ بعد أسبوع أو أكثر، والنتائج تبدأ بالظهور بعد ثاني أو ثالث جلسة حسب شدّة الترهل.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

6 وصفات طبيعية تخلصكم من ترهل بشرة الوجه

أفضل النتائج لتجاعيد محيط الفم تجدينها في هذه العلاجات

6 طرق طبيعية كفيلة بتسمين وجهك بسهولة!

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟