اكلات رجيم لذيذة تكتشفينها معنا لتحافظي على رشاقتك!

اكلات رجيم لذيذة تكتشفينها معنا لتحافظي على رشاقتك!

إتباع النظام الغذائي الصحيّ والمتوازن للحفاظ على الرشاقة والتمتّع بالقوام الرشيق، يفرض على المرء نوعاً من الأطعمة التي لا يجب التغاضي عن تحضيرها وتناولها. وفي المقال الذي نعرضه لكم اليوم عبر موقع صحتي، يمكنكم التعرّف على أبرز أكلات رجيم لذيذه يسهل تحضيرها في المنزل. 

 

السلطة

 

تعتبر السلطة المشكّلة من الخضار الخضراء من أشهى الأطباق وأكثرها سهولة للتحضير في المنزل، يكفي أن تجمعي بعض أنواع الخضار الخضراء الورقية وإضافة الحامض إليها مع بعض شرائح الطماطم للحصول على طبق شهيّ وصحي. هذا الطبق يعتبر مفيداً جداً على صعيد إتباع الرجيم لخسارة الوزن.

 

اللحم المشوي

 

ونقصد هنا أن أفضل الوجبات وأكثرها سرعة للتحضير هي اللحوم المشوية، ونقصد هنا الدجاج أو السمك أو اللحوم الحمراء. وهذا الأمر يساعد على التمتّع بالصحة السليمة وخسارة الوزن بشكلٍ سريع وآمنٍ من دون الإضطرار إلى التوقّف عن تناول اللحوم، إنما من المفضّل أن تكون مشوية عوض أن تكون مقلية. ولتحضيرها يكفي أن تقومي بوضع قطع اللحم أو الدجاج أو السمك في الصينية وإدخالها إلى الفرن أو شويها على الفحم. 

 

سلطة الجبنة المتبلة

 

يمكنكم تناول الأجبان والألبان بطريقة مناسبة وكمية ملائمة، من حيث تحضير السلطة الخاصة بهذه الأنواع من الأطعمة. كل ما عليكم فعله هو تقطيع بصلة صغيرة الحجم إلى شرائح رفيعة ومن ثم إضافة حص ثوم إليها مع القليل من الملح والفلفل، ومن ثم إضافة نصف كوب من عصير الليمون مع القليل من الخل، ومزج المكوّنات مع بعضها البعض. بعد ذلك تضيفين الجبنة المقطّعة إلى أجزاء صغيرة إلى الصلصة المعدّة سابقاً، ويمكنك أن تضيفي إليها البقدونس والنعناع للتزيين.

 

يقدّم لكم موقع صحتي اكلات جديدة للرجيم:

 

معتقدات خاطئة عن التخسيس

أكلات رجيم دشتي بالتفصيل لمدّة أسبوع

3 أطباق شهية جداً للرجيم... حضّريها في اقرب وقت

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟