اليك العلاج الأمثل لتصغير فتحات أنفك من دون جراحة!

اليك العلاج الأمثل لتصغير فتحات أنفك من دون جراحة!

تجذب الانوف الانتباه لأنها تقع في وسط الوجه. فان كنت تعانين من أنف كبير، فحتماً ستنزعجين من شكله وترغبين في تجميله. التجميل لم يعد يقتصر على تصغير الأنف، بل أصبح بمقدورك الآن تصغير فتحات أنفك من دون جراحة أو مضاعفات. اذا رغبت في معرفة المزيد عن تلك العملية، تابعينا في هذا المقال من موقع صحتي.

 

كيف تصغّرين فتحات أنفك؟

 

العلاج الامثل لفتحات الانف الكبيرة يعتمد على قص جلد الجزء الخارجي لفتحة الأنف حسب الحاجة، أي حجم الفتحة وشكل الأنف. ثم تتم خياطتها بخيوط رفيعة جدّاً. هذا الاجراء لا يتطلب الدخول الى غرفة عمليات بل يمكن القيام به في العيادة ويحتاج الى تخدير موضعي.

 

النتيجة مبهرة!

 

نتيجة هذا الاجراء مبهرة، بالرغم من انه إجراء جراحي صغير، لكن يمكن أن يعطيك تأثيراً رائعاً بحيث يقل عرض الأنف، وتصغر الفتحات وتتحوّل من مدورة إلى طولية. هذا الاجراء يناسب ذوي فتحات الأنف الكبيرة، فان كنت تعانين من هذه المشكلة لا تترددي في الخضوع الى هذه العملية البسيطة، التي لا تشعرين فيها بأي ألم، وتستغرق من 20 الى 30 دقيقة. 

 

بعد العملية يوضع شريط لاصق فوق الجرح لحمايته، وبعد أسبوع يتم فك الغرز. ولا داعي لأي تحضيرات مسبقة أو للانقطاع عن العمل، أو أخذ اجازة.

 

حقن الفيلر

 

في العملية ذاتها، يمكن استخدام حقن الفيلر لرفع جسر الأنف، لأنّ غالبية السيدات اللواتي يعانين من فتحات أنف كبيرة ومدوّرة، يكون جسر أنفهنّ منخفضاً وقصيراً. وفي هذه الحالة تستخدم حقن الفيلر كإجراء مكمّل ومجمّل لتصغير الفتحات. وبعد انتهاء جلسة تصغير الفتحات، تخضعين لحقن الفيلر. وستحصلين على النتيجة المرغوبة من دون ألم، ومن دون تكسير للعظم، وحدوث تورم أو ازرقاق أو وضع جبيرة. ولا حاجة لك للخوف أو القلق من اي مضاعفات محتملة التي قد تسببها العملية الجراحية.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن تجميل الانف عبر موقع صحتي:

 

كيف يتم تكسير دهون الأنف؟

هل يمكن تصغير فتحات الانف من دون عمليات تجميل؟

طرق طبيعية ستساعدكم في التخلص من مشكلة انسداد الانف!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟