طريقتان سهلتان لتستعيدي نضارة وجهك بمساعدة السكر!

طريقتان سهلتان لتستعيدي نضارة وجهك بمساعدة السكر!

الجمال الرائع والفاتن هو الهدف الذي تسعى إليه كل إمرأة، وفي هذا المقال من موقع صحتي إخترنا أن نقدّم لك أبرز النصائح حول كيفية تقشير الوجه بالسكر، هذه الوصفة الطبيعية التي تساعدك على التمتّع بجمال طبيعيّ لافت ومميز. لمزيد من المعلومات تعرّفي في هذا المقال من موقع صحتي على أفضل طريقة تقشير الوجه بالسكر. 

 

ما هي فوائد السكر لتقشير البشرة؟

 

يعتبر السكر من الطرق الأسرع والأسهل في الحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب ونقية، وفي هذا الإطار، يمكنك الإستفادة من السكر في التخلّص من الجلد الميت وتجديد الخلايا وإزالة الشوائب والبقع السوداء التي يمكن أن تغطي مساحات كبيرة من الوجه. 

 

كما أن السكر يساعد على تنعيم البشرة من خلال إزالة الشوائب التي تترسّب في داخل المسام للوجه وتمنحه شكلاً مزعجاً بالنسبة إلى المرأة. 

 

طريقة إستخدام السكر لتقشير الوجه

 

الطريقة الأولى

 

تقوم الطريقة الأولى لاستعمال السكر لتقشير البشرة على ترطيب الوجه بالماء الفاتر مع العنق أيضاً، ومن ثم ضعي القليل من السكر في كفيّ يديك، وافركي بهما وجهك بطريقة هادئة وناعمة مع حركات دائرية مفيدة، كما لو أنك تدلّكين الوجه. بعد 3 دقائق من هذا التدليك، إغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم أعيدي غسله بالماء البارد. إعتمدي على هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرجوة. 

 

الطريقة الثانية

 

تعتمد الطريقة الثانية لتقشير الوجه بالسكر على مزج نصف كوب من السكر مع ملعقة صغيرة من عصير النعناع وملعقة صغيرة من زيت اللوز وقطرة من زيت النعناع، وبعد الحصول على عجينة متماسكة من السكر، وزّعيها على الوجه واتركيه لمدة 5 دقائق، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر، وستلاحظين الفرق بعد شهر من تطبيق هذه الوصفة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية بجمال وجهكم:

 

في اي حالات يمكن إستخدام الليزر لتقشير البشرة؟

5 خلطات طبيعية كفيلة بترطيب وجهك وإبعاد الجفاف عنه!

لماذا يجب تقشير بشرة الوجه؟

‪ما رأيك ؟