في اسبوع واحد... اخسري الوزن مع هذا الرجيم الفعال!

في اسبوع واحد... اخسري الوزن مع هذا الرجيم الفعال!

لخسارة ما يقارب ال8 كيلوغرامات من الوزن في أسبوع واحد نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم افضل رجيم في العالم لتستفيدوا منه. 

 

اليوم الأول

 

في اليوم الأول من رجيم يفترض أن يتم تناول الفواكه فقط مهما كانت الكمية ولكن يمكنكم أن تتقيدوا بكمية معينة وتقسوها بحسب الوجبات. ينصح بشرب ما يعادل ال8 الى 12 كوب من الماء بشكل يومي بدءًا من اليوم الأول من رجيم. من الجدير بالذكر أن الموز غير محبذ بين فواكه رجيم.

 

اليوم الثاني

 

في اليوم الثاني يتناول الشخص الخضار فقط المسلوقة أو النيئة بكافة الأنواع مع التركيز على شرب كمية المياه المطلوبة على مدار اليوم، ويمكن تناول البطاطاس المسلوقة مثلاً في الصباح. 

 

اليوم الثالث

 

في هذا اليوم يتم تناول خيط الفواكه والخضراوات ما بين المساء والصباح أي الخضار في المساء والفواكه في الصباح أو العكس ولكن من دون البطاطاس والموز.

 

اليوم الرابع

 

إجعلوا الوجبة الأولى في هذا اليوم حبة من الموز مع كوب من الحليب، أما الوجبة الثانية فتكون حبتين من الموز والوجبة الثالثة تكون حبتين من الموز مع كوب من الحليب وأما الوجبة الرابعة فهي 3 حبات من الموز مع كوب من الحليب. الى جانب ذلك ركزوا على تناول أكواب الماء اللازمة.

 

اليوم الخامس

 

في اليوم الخامس يجب تناول البندورة على مدار اليوم مع كوب من الأرز على الغذاء. في هذا اليوم يجب زيادة شرب المياه الى 12 كوب في اليوم. 

 

اليوم السادس

 

اليوم السادس يقتضي بإعادة برنامج اليوم الثاني من رجيم ولكن بظل إضافة كوب من الأرز على الغداء وشرب كميات كبيرة من المياه في اليوم.

 

اليوم السابع

 

في اليوم السابع يجب تناول الخضراوات مع الأرز وشرب كوب من العصير على الغداء من دوون إضافة السكر إن أمكن.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من الحميات الغذائية:

 

رجيم باليو هل سبق وحاولتم تجربته؟

كيف تطبقين رجيم الكربوهيدرات لخسارة الوزن؟

طبقي رجيم الماء البارد لخسارة الوزن سريعاً

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟