كيف تطبقين رجيم الخيار والماء؟ اكتشفي طريقتين سهلتين لتخسري الوزن بفعالية

كيف تطبقين رجيم الخيار والماء؟ اكتشفي طريقتين سهلتين لتخسري الوزن بفعالية

الحصول على القوام الرشيق من أبرز الهواجس التي تقلق المرأة وتسعى إلى تحقيقها بشتى الطرق، فتلجأ إلى الحميات الغذائية المتعددة والمختلفة. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي يمكنك الإطلاع على طريقة تطبيق رجيم الخيار والماء، وكيفية تنظيم مواعيد تناولك للطعام.

 

الطريقة الأولى

 

تقوم الطريقة الأولى على اتباع نظام غذائي موحّد طوال الأيام إلى أن تخسري الوزن الذي تريدين التخلّص منه وبلوغ الوزن المثالي الذي تريدين. وفي هذا الإطار إتبعي هذه الخطوات.

 

- الفطور: خيارتان من اللبن أو اللبنة خالية الدسم + بيضتان مسلوقتان + قطعة توست + كوب من الشاي الأخضر

 

- وجبة خفيفة: حبتان من التفاح

 

- الغداء: قطعة دجاج أو لحمة أو سمك مشوية + طبق من سلطة الخضار وتحديداً الخيار

 

- العشاء: سلطة خيار باللبن + قطعة دجاج أو لحم أو سمك مشوية

 

ولضمان هذه النتيجة، ما عليك سوى أن تشربي ما يوازي الليترين يومياً من الماء التي تحوي قطعاً من الخيار فيها. ولا تنسي رياضة المشي أو الركض يومياً لمدة نصف ساعة.

 

الطريقة الثانية

 

هناك طريقة أخرى يمكنك اتباعها للحصول على النتيجة المرجوة حول هذا الموضوع، وهي تقوم على إدراج شراب الخيار والماء ضمن نظامك الغذائي الصحي يومياً.

 

أما أنواع الأطعمة التي يستحسن أن ترافق نظامك الغذائي فهي الفواكه والخضار، والإبتعاد عن مصادر الدهون كالحلويات والخبز والأرز. بالإضافة إلى عدم إهمال التمارين الرياضية اليومية التي تساعد على تنشيط عملية الايض في الجسم، ما يسهّل حصولك على قوام مشدود وسليم.

 

حضّري شراب الخيار والماء، من خلال تقطيع حبة خيار واحدة ووضع شرائحها المقطّعة في إبريق الماء أو العبوة التي تحملينها معك إلى كل مكان تتوجهين إليه، ومن ثم ضعيها قليلاً في الثلاجة إلى أن تبرد، وتناوليها طيلة اليوم.  

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

كيف تستخدمين الخيار للعناية بشعرك؟

للخيار فوائد مذهلة قد تجهلينها!

ماذا يخفي الخيار من أسرار مفيدة للوجه؟

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟