لوجه نضر ومشرق... إليك هذه النصائح!

لوجه نضر ومشرق... إليك هذه النصائح!

تبحث النساء بشكل دائم ومستمر عن طريقة مثلى للحفاظ على نضارة الوجه، فلا يتوانين عن تجربة كل ما هو جديد ومستحدث للحفاظ على إشراقة الوجه. صحتي تطلعك اليوم على طريقة الحفاظ على نضارة الوجه بمواد طبيعية.

 

نظافة البشرة

 

كلما اعتنيت بنظافة بشرتك، كلما كانت النتيجة أفضل وحصلت على وجه أكثر نضارة وإشراقة. واهم خطوات النظافة للوجه هو الحرص على إزالة مواد المكياج بشكل جيد عنه لمنع تسرب السموم إلى مسامه التي تسبب البثور والالتهابات.

 

ترطيب البشرة

 

من المهم أيضاً الحفاظ على نضارة الوجه، وترطيب البشرة يومياً، خصوصاً بعد وضع المكياج وإزالته بشكل صحيح. لذلك استخدمي المرطب الذي يحافظ على الخلايا الجلدية بحالة جيدة ويمنع ظهور التجاعيد باكراً مثل مستحضر  Uriage Light Water Cream بتركيبته الفريدة والمنشطة وغير الدهنية التي تضمن للبشرة النعومة والفيتامينات المشبعة لسطحها. فهذا الكريم الخفيف تمتصّه البشرة بسهولة ويحافظ على مستوى الترطيب الأمثل للبشرة مع الحد من الجفاف والتخلّص من الخلايا الميتة والخطوط الرفيعة.

 

الابتعاد عن التدخين

 

مادة النيكوتين المتوفرة في الدخان تسبب تكسر الكولاجين المحافظ على نضارة البشرة، وهذا الأمر ينعكس على الوجه، ما يسبب فقدانه للنضارة والإشراقة السليمة والصحية. بل على العكس، تظهر الهالات السوداء، ويصبح لون البشرة باهتاً، وتفقد نعومتها.

 

اعتماد نظام غذائي صحي

 

الأطعمة والمشروبات التي تتناولينها لها تأثير كبير على نضارة البشرة، لذا احرصي على اعتماد نظاماً غذائياً صحياً يؤمن كل ما يتطلبه جسمك من فيتامينات وغذاء، لينعكس بالتالي على نضارة وجهك. ولا تنسي أن تكثري من شرب الماء، وتبتعدي عن المأكولات المشبعة بالدهون.  

 

عدم التعرض لاشعة الشمس

 

حماية البشرة من اشعة الشمس المضرة بها من أفضل الطرق المعتمدة للحفاظ على نضارة الوجه، وبالتالي، لتحمي بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس. إستعيني بكريم الحماية من الشمس ذات درجات وقاية عالية، لتمنعي بشرتك من الجفاف وظهور الكلف والتصبغات. 

 

لتتألقي ببشرة نضرة وناعمة مع الاستفادة من فوائد الكريم الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات الفعّالة لترطيب سطح البشرة، إضغطي هنا.

 

 

لمعرفة المزيد عن طرق العناية بالبشرة إقرأوا هنا:

 

اليكِ الطرق الطبيعية والسهلة للعناية بالبشرة المختلطة

العناية بالوجه : تنظيف، ترطيب، تقشير ...

كيف تقين بشرتكِ من مشاكل الجفاف الناتجة عن تقلّبات الطقس؟


‪ما رأيك ؟