ما هو الرجيم الذي يساعد الكوريات على خسارة الوزن؟

ما هو الرجيم الذي يساعد الكوريات على خسارة الوزن؟

رجيم كوري محبوب

 

إن الرجيم الكوري المحبوب ليس مثل أي نظام غذائي آخر، بل هو عبارة عن نظام غذائي صحي يساعد على خسارة الكيلوغرامات الزائدة، وفي المقابل يعمل على الحفاظ على الوزن.

 

رجيم كوري محبوب

إن شروط الرجيم الكوري الحبوب هي التالية:

 

البدء في تناول الخضروات

الخضروات ضرورية جداً في الرجيم الكوري المحبوب. إنها الأطباق الجانبية الصحية التي تساعد على تعزيز الشعور بالشبع لساعاتٍ طويلة دون أي زيادة في الوزن. مجموعة متنوعة كبيرة من الخضروات يجب أن تتكوّن منها الوجبات الرئيسية للرجيم، وهي في الاصل ركيزة أساسية في النظام الغذائي الكوري الصحي. من هنا، إحرصوا على تناول وعاء من سلطة الخضروات قبل البدء بتناول الطبق الرئيسي على وجبة الغذاء أو العشاء. فهذا الأمر يمنعكم من الإفراط في تناول المزيد من السعرات الحرارية الفارغة.

 

اشربوا كمية كافية من الماء

إن الكوريين، لا يهتمون فقط برشاقتهم، بل أيضاً بنضارة بشرتهم. من هنا، يجب ان تشربوا الكثير من الماء وتتأكدوا من أن جسمكم رطب طوال اليوم. سوف تعزز المياه من شعوركم بالشبع لساعاتٍ طويلة كما انها سوف تنظف جسمكم من السموم.

 

جربوا الطعام الكوري

ابدأوا في طهي الطعام الكوري وشاهدوا كيف سيفيد نظامكم الغذائي. المأكولات الكورية ليست صعبة كما قد يبدو في البداية. كل ما تحتاجونه هو بعض المكونات الأساسية، فالطعام الكوري صحي ولذيذ وسوف يساعدكم على إنقاص الوزن.

 

الرياضة

إن ممارسة التمارين الرياضية ضروري جداً عند اتباع الرجيم الكوري المحبوب. فالرياضة تزيد من التمثيل الغذائي وتساعدكم على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

 

طريقة عمل رجيم كوري محبوب


وجبة الفطور

 بيضة واحدة مسلوقة + كوب حليب خالي من الدسم أو شاي أخضر أو قهوة بدون سكر.

 

وجبة الغذاء

 تجنب الدهون تماماً، والإكثار من الفلفل الأسود والبهارات، ما يعمل على تفتيت الشحوم في الجسم. من هنا، فإمكانكم تناول كوب من الأرز البني مع الخضار المسلوقة والقليل من صلصة الصويا، ويمكن أيضاً إضافة 100 غرام من صدر الدجاج او اللحوم الخالية من الدهون.

ولكن قبل وجبة الغذاء، اشربوا كوبين من الماء الدافئ مع شرحتين ليمون منقوعات فيه لأقل من نصف ساعة.

 

وجبة العشاء

وعاء من سلطة الخضار المسلوقة مع القليل من زيت الزيتون والحامض.

 

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

إخسري الوزن بسرعة قياسية مع رجيم 3 أيام الفعّال!

إخسري 10 كيلوغرامات من وزنكِ الزائد مع رجيم 20 يوم !

لخسارة الوزن بشكل سريع وصحّي... تعرّفوا على دايت النقاط!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟