هذا ما يجب ان تعرفيه قبل تركيب أظافر الاكريليك!

هذا ما يجب ان تعرفيه قبل تركيب أظافر الاكريليك!

الاظافر الاكريليك

تعتبر أظافر الأكريليك الحلّ الأمثل للنساء اللواتي ترغبن بتطويل اظافرهن خصوصاً إذا كنّ يعانين من مشاكل مرتبطة بنموّها. فأظافر الأكريليك هي مزيج من البودرة وسائل المونومر، التي تغطي الأظافر الطبيعية وتمنحها مظهراً وطولاً جذّاباً.

 

فوائد اظافر الاكريليك

تتمتع أظافر الأكريليك بفوائد عديدة خصوصاً انها سميكة، لا تتكسّر بسهولة كما انها تحافظ على لون الطلاء لفترة طويلة. فمن الممكن ان تستفيد المرأة من أظافر الأكريليك لمدة 3 إلى 4 اسابيع على الاقل دون الحاجة إلى إزالتها وتركيب مجموعة جديدة.

 

طريقة تركيب أظافر الأكريليك

قبل تركيب أظافر الأكريليك، من المهم ان يتمّ تنظيف وتقشير الأظافر الطبيعية على ان يتمّ تركيب أظافر الاكريليك باستخدام مزيج من بودرة "بوليمر" وسائل "مونومر".

من هنا، تعمل خبيرة التجميل على تغميس الفرشاة في السائل ثم البودرة، ثمّ تقوم بمدّ المزيج المكوّن على الظفر إبتداءاً من الجزء الطبيعي وصولاً إلى الجزء الإضافي المكوّن من قطعة من الورق السميك والتي يتمّ إزالتها بعد ان يجفّ الأكريليك.

في الواقع، تحتاج خبيرة التجميل إلى العمل بسرعة وبدقّة لأن مزيج السائل والبودرة يجفّ بسرعة كبيرة.

 

كيفية إزالة اظافر الاكريليك

- بعد مرور اسبوعين على تركيب أظافر الأكريليك، من الطبيعي ان تتوسّع المسافة بين أعلى ظفر الأكريليك وحافة الجلد، ذلك بسبب نموّ الظفر الطبيعي. من هنا، قد يزعج هذا الأمر أغلب النساء وترغبن بالتالي إلى حشو الفراغ او إزالتها وتركيب مجموعة جديدة.

- هناك امرٌ مهمٌ يجب أن تبحث عنه المرأة عندما يتعلق الأمر بقرار إعادة التعبئة أو الإزالة، وهو مدى التصاق ظفر الأكريليك بسطح الظفر الطبيعي. فإذا كان الأكريليك قد انفصل عن سطح الظفر الطبيعي فمن المهم ان تطلب المرأة إزالته ذلك لانه يسهّل من دخول جزيئات الغبار والسوائل إلى الداخل ما يسبب عدوى بكتيرية.

- يجب أن تبدأ عملية إزالة أظافر الأكريليك من قبل خبيرة التجميل، ذلك لأن هذا الأمر أسهل وأسرع وأكثر أماناً من القيام به في المنزل. ستقوم الخبيرة بإزالة الطلاء عن الأظافر بواسطة الأسيتون، بعد ذلك تغمّس قطنة بهذه المادة وتغلفها بوق الالومينيوم، على ان تتركها من 10 إلى 30 دقيقة.

 

لقراءة المزيد عن تجميل الاظافر إضغطوا على الروابط التالية:

تعرفي على هذه الحيل لتجميل الاظافر

بعيداً عن التركيبات الكيميائية... ازيلي طلاء الاظافر بطرق طبيعية

اليك الطريقة الصحيح لتركيب الاظافر الاصطناعية

‪ما رأيك ؟