أسرع طريقة لتخسروا وزنكم هذا الصيف!

أسرع طريقة لتخسروا وزنكم هذا الصيف!

افضل رجيم في الصيف

 

مع بداية فصل الصيف، تبحث بعض النساء عن طرق لإنقاص وزنهن والتمتع بقوامٍ رشيق وجذّاب. ولكن، ولتحقيق هذا الأمر، لا بدّ من انهن يبحثن عن الدايت المفيد لهذا الموسم. فما هو إذاً أفضل رجيم في الصيف؟

 

افضل رجيم في الصيف


الإمتناع عن تناول الدهون المشبعة

إن افضل رجيم في الصيف يتضمّن شرطاً مهماً، الا وهو الإمتناع عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة. فذه الدهون، التي يمكن ان نجدها في اللحوم الحمراء وأجزاء الدجاج (ما عدا الصدور) وغيرها، يمكن ان تزيد من تراكم الدهون في الجسم وتؤدي إلى زيادة الوزن وتعرّض صحة القلب للخطر. من هنا، يجب تناول 100 غرام من صدر الدجاج او اللحوم الخالية من الدهون، على وجبة الغذاء أو العشاء، مع الحرص على شويها والإبتعاد عن تقنية القلي.

 

الالياف الغذائية

عن الألياف الغذائية ضرورية لتنشيط حركة الأمعاء، كما انها يمكن ان تعزز كثيراً من الشعور بالشبع لساعاتٍ طويلة. من هنا، لا تهملوا ابداً الإكثار من تناول السلطات والخضروات على أنواعها، ولكن إحرصوا على إختيار صلصة خالية من الدهون، أي تلك المكوّنة من الخلّ أو الحامض وزيت زيتون.

 

البروتينات

إن البروتينات تساعد ايضاً على تعزيز الشعور بالشبع لساعاتٍ طويلة، دون ان ننسى انها تساعد على بناء كتلة العضلات خصوصاً إذا تمّ تناولها بعد الرياضة مباشرةً. من هنا، وبالغضافة إلى اللحوم والدواجن والأسماك الخالية من الدهون، يمكن ان تضيفوا الحبوب كالإدمامي، الفاصولياء الخضراء، التوفو وغيرها إلى وجباتكم اليومية ما يساعدكم على خسارة المزيد من الوزن خلال الصيف.

 

الفواكه

يجب تخصيص حصة أو حصتين للفواكه الصيفية يومياً، كوجباتٍ خفيفة. فالفواكه، كالبطيخ، الكرز، العنب، المشمش، الخوخ وغيرها يمكن ان تؤمن الكمية الماسبة من السكر التي يحتاجها جسمكم لأداء وظائفه خلال اليوم الحارّ. فهذه الفواكه المنعشة تعزز من رطوبة جسمكم، وتخفض حرارته الداخلية، ولكن من امهم عدم الإفراط في تناولها.

 

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

إخسري الوزن بسرعة قياسية مع رجيم 3 أيام الفعّال!

إخسري 10 كيلوغرامات من وزنكِ الزائد مع رجيم 20 يوم !

لخسارة الوزن بشكل سريع وصحّي... تعرّفوا على دايت النقاط!

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟