كيف تساعد القرفة على تعزيز الشهوة الجنسيّة؟

كيف تساعد القرفة على تعزيز الشهوة الجنسيّة؟

تُعرَف القرفة بفوائدها المتعدّدة على صعيد عمل الجهاز الهضمي ووظائف الأمعاء، لاحتوائها على مركّبات تسهّل عمليّة الهضم وتعالج بعض المشاكل الصحّية الشائعة مثل الإنتفاخ والغازات وعسر الهضم وغيرها.


كما تتميّز القرفة بتأثيرها على الدورة الدمويّة من حيث تنشيطها؛ الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الحياة الجنسيّة لدى كلّ من الرّجال والنّساء. ونكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي كيف يمكن أن يساعد استهلاك القرفة على تعزيز الشهوة الجنسيّة لدى الزوجين.

1
زيادة الإثارة والمتعة

زيادة الإثارة والمتعة

تُعتبر القرفة مفيدةً للزوجين من ناحية تحسين الحالة المزاجيّة وتخفيف التوتّر والمساعدة في الحفاظ على الهدوء والإسترخاء؛ ما يحقّق قدراً أكبر من الإثارة ويزيد الإستمتاع لدى الطّرفين أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فيزيد بالتالي الشّعور بالمتعة.

2
تعزيز الرّغبة الجنسيّة

تعزيز الرّغبة الجنسيّة

بالإضافة إلى زيادة الإثارة والمتعة، فإنّ القرفة يمكن أن تعزّز أيضاً الرّغبة الجنسيّة عند كلّ من الرّجال والنّساء؛ وهذا يعود إلى رائحتها المميّزة التي تنبّه الجهاز العصبي المركزي في الجسم وتعمل على إراحته وتجريده من الضّغوط وكلّ ما قد يعيق استجابته للمحفّزات الجنسيّة.

3
علاج البرود الجنسي

علاج البرود الجنسي

تتمتّع القرفة بالقدرة على علاج البرود الجنسي عند المرأة بشكلٍ خاص، نظراً لاحتوائها على نسبٍ جيّدةٍ من المركّبات الكيميائيّة العطريّة التي تزيد من الشّعور بالرّغبة والإثارة والشهوة الجنسيّة، وبالتالي تعالج البرود الجنسي.

4
رفع مستويات الهرمونات الجنسيّة

رفع مستويات الهرمونات الجنسيّة

تساعد القرفة على رفع مستويات الهرمونات الجنسيّة بشكلٍ كبير لا سيّما الهرمونات الأنثويّة، وهذا يعود لاحتوائها على مركّبٍ يساعد على تحقيق الموازنة بين الهرمونات الجنسيّة لدى النساء ومنها البروجسترون المعروف بتأثيره الجيّد على الصحّة الجنسيّة عند المرأة عموماً.

5
تنشيط الأعضاء التناسليّة

تنشيط الأعضاء التناسليّة

تساهم القرفة في تنشيط الأعضاء التناسليّة من خلال تسهيل وصول الدم وزيادة تدفّقه إلى هذه الأعضاء وبالتالي تعزيز الشهوة الجنسيّة. نتيجة هذا الأمر يتحسّن الأداء الجنسي عند الرّجل ويتعزّز الإنتصاب كما تصل الزوجة أيضاً إلى الذروة.

6
تسهيل بلوغ النشوة

تسهيل بلوغ النشوة

تحتوي القرفة على موادٍ تعمل على تحويل السّكر والدّهون إلى طاقةٍ وحيويّةٍ ما يزيد من النّشاط ويحسّن الأداء الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؛ وبالتالي فإنّها تساعد على بلوغ النشوة وخصوصاً عند المرأة.

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسيّة إضغطوا على الروابط التالية:


‪ما رأيك ؟