لتحسين الأداء الجنسي إلجأوا الى هذه التمارين الرياضية!

لتحسين الأداء الجنسي إلجأوا الى هذه التمارين الرياضية!

الرياضة حاجة أساسية وضرورية لصحة أفضل وحياة سليمة خالية من الأمراض، ولمتعة أكثر في العلاقة الجنسية تلعب الرياضة وليونة الجسم دوراً أساسياً وفعالاً. إليكم من صحتي أهم التمارين الرياضية التي تساهم في تحسين تجربة الثنائي الجنسية!

 

السباحة

 

الرجال والنساء الذين يمارسون السباحة في العقد السادس من عمرهم، يتمتعون بتجارب جنسية شبيهة بمن يصغرهم بحوالي 20 سنة. إذ تشكّل السباحة قدرةً على التحمّل والثبات، وتعزّز تدفّق الدم، وتحسّن مرونة الجسم، وتخفّض الإجهاد.

 

التمدد إلى الوراء 

 

يساعد هذا التمرين في العلاقة الجنسية عبر تدريب الجسم على وضعية مرنة، تتطلب التمدد إلى الوراء بـزاوية 45 درجة لعدّة ثوانٍ، ثم الانبطاح إلى الأمام، قبل العودة إلى الوراء مجدداً. تجعل هذه الوضعية الجسم ليّناً أكثر ومتأقلماً مع تغيّر الوضعيات.

 

تمرين كيجل

 

تمرين كيجل فعّال في تحسين العلاقة الجنسية، إذ أنه يقوّي عضلات حوضك، ما يؤدي إلى نشوات جنسية قصوى، كما أن هذا التمرين يساهم في التخفيف من القذف السريع.

 

رفع الأثقال

 

رياضة رفع الاثقال تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون المسؤول عن الدفع الجنسي لدى الرجال، فالارتفاع في مستوى هذا الهرمون يجعل الحياة الجنسية أفضل. وينصح بممارسة هذه الرياضة عشر مرات في التمرين الواحد للحصول على المستوى المناسب من إنتاج هذا الهرمون.

 

المشي

 

رياضة المشي من أهم أنواع الرياضة التي يجب القيام بها لتحسين الأداء الجنسي، وقد ثبتت اهمية رياضة المشي في تقليل خطر ضعف الانتصاب، كما تساعد هذه الرياضة على تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم والاسترخاء عن طريق إنتاج هرمون الاندورفين.

 

اليكم المزيد من تمارين الكيجل عبر موقع صحتي:

 

تمرين كيجل... طريقك إلى علاقة حميمة أفضل!

بعد قراءة هذا الموضوع... ستصبح تمارين كيجل جزءاً من يومياتك!

عزيزي الرجل ... لا تفوت تمارين كيجل المفيدة لصحتك وسلامتك!

‪ما رأيك ؟