أصابعكم تكشف خبايا شخصيتكم وأفكاركم!

أصابعكم تكشف خبايا شخصيتكم وأفكاركم!

هل تعرفون أنّ أصابعكم بطولها وأشكالها كفيلة بأن  تعطي فكرة كافية ووافية عن طباعكم وأفكاركم؟ لإكتشاف شخصيتكم إرفعوا يدكم وأنظروا إلى أصابعكم الثلاثة أي السبابة، الوسطى والبنصر، وأتركوا التفاصيل لنا!

 

شخصية جذابة سحرها لا يقاوم!

 

في حال كان أصبع البنصر لديكم أطول من السبابة فأنتم أشخاص ذات مظهر جميل، تشعون بجاذبية وسحر لا يقاوم، كما انكم أكثر عدوانية وحزم، لا تجدون صعوبة في اتخاذ القرارات وتحمل المخاطر. 

أصحاب هذه اليد يمتهن معظمهم الهندسة ولعب الشطنرج والانضمام للجيش إضافة إلى مهارة حل الكمات المتقاطعة، والأشخاص في هذه الحالة يجنون مالاً أكثر من كان أصبع الخنصر لديهم أقصر.

 

شخصية قوية تحب الإنعزال!

 

في حال كان البنصر أقصر من السبابة فأنت شخص ذو ثقة عالية بالنفس، تستمتع بالعزلة ولا تحبذ أن يتم ازعاجك خلال وقت الراحة. كما أنّ أصحاب هذه الأصابع ليسوا من النمط الذي يقدم على الخطوة الأولى في العلاقات، ولكن يقبلون ويقدّرون الاهتمام الذي يوليه الناس لهم.

 

شخصية هادئة وإجتماعية

 

الأشخاص الذين يتساوى طول البنصر بالسبابة هم محبين للسلام، ويشعرون بعدم الراحة عندما يجدون أنفسهم في صراع أو مشكلة ما، كما أنهم يتميزون بتنظيم حياتهم بشكل جيّد وهم يحاولون جاهداً لكسب من حولهم، وهم يتميزون بدورهم بالاخلاص في العلاقات والحنان الكامل والطيبة تجاه شركائهم وأحبائهم.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتحليل الشخصية:

 

اخضعوا لهذا الاختبار واكتشفوا ماذا يقول عن شخصيّتكم

هل تعرفون أنّ طريقة جلوسكم تكشف لكم الكثير عن شخصيتكم؟

لن تتصوّري ما يكشفه شكل أظافرك عن سمات شخصيتك!

‪ما رأيك ؟