إذا كنتِ تفكرين بشدّ الثديين ورفعهما... تعرّفي على هذه التقنية!

إذا كنتِ تفكرين بشدّ الثديين ورفعهما... تعرّفي على هذه التقنية!

لا توجد امرأة لا تهتم بمظهرها وجمالها ما يدفعها الى بذل أقصى الجهد للحفاظ على القوام الجذّاب والمتناسق، وهذا المظهر الجميل يكتمل بصدر مشدود ومرفوع من دون أي ترهلات وتجاعيد.

 

ما هي الأسباب التي تؤدي الى ترّهل الثدي؟

 

هناك العديد من العوامل التي تزيد من ترّهل الثدي مثل التعرّض الطويل جداً للشمس، أو تغيّرات الوزن الكبيرة، إضافة الى التبدلات الهرمونية وتكرار الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية. وهنا نشير الى أن الثدي يعدّ من الأجزاء الأكثر ضعفاً في الجسم لأنه لا يحتوي على عضلات، بل هو محاط بطبقة من الأنسجة الدهنية والليفية، والأوعية الدموية، إضافة الى النهايات العصبية والدهون، ما يجعل شدّه من الإجراءات الصعبة والدقيقة.  

 

ما هي عملية شدّ الصدر؟

 

شدّ الصدر هي عملية جراحية تهدف إلى رفع وتغيير شكل الثديين والتخلّص من الترّهل الحاصل، علماً أن هذه العملية تصغّر حجم الحلقة الملونة المحيطة بالحلمة. وفي موضوعنا اليوم من صحتي سنتطرق الى تقنية جديدة وفعالة تساهم في شدّ الثدي بفعالية.

 

تقنية مصاصي الدماء لشدّ الثدي

 

إن شدّ الثدي ورفعه بإعتماد تقنية مصاصي الدماء VAMPIRE LIFT هي إجراء حديث يناسب المرأة التي تسعى الى تدوير صدرها قليلاً من دون جراحة، حيث أن هذه التقنية تكمن بإستخدام بلاكيت الدم النقي لتجديد خلايا بشرة الصدر من خلال حقن البشرة بالدم أو البلازما الغنية بالصفائح الدموية، التي لها هذه القدرة السحرية على تجديد شباب البشرة ومنح الثديين مظهراً أكثر إمتلاءً وشباباً، مع إستعادة تدويرة الثديين، من دون مساعدة حمّالة الصدر.

 

ما هي خطوات هذا الإجراء؟

 

هذا الإجراء يتم وفق خطوات متتابعة من خلال أخذ دم المريض وإستخراج الصفائح الدموية منه وتنشيطها، ما يجتذب الخلايا الجذعية التي تنتج المزيد من الكولاجين الضروري لرفع الثديين بفعالية. وهنا نشير الى أن هذه التقنية سريعة ولا تستغرق أكثر من 15 دقيقة، علماً أن نتائجها تدوم الى ما يقارب السنة أو أكثر، مع الإشارة الى أن التعافي من هذا الإجراء سريع جداً، حيث أنه ليس بحاجة إلى فترة نقاهة كبيرة.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن طرق شدّ ورفع الثدي:

 

هل تُعد جراحة شد الصدر خطيرة؟

كل ما يجب ان تعرفيه عن عملية شد الصدر

ما هي أفضل الطرق لتحصلي على صدر مشدود؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟