كل ما يجب أن تعرفيه عن عملية تجميل المهبل

كل ما يجب أن تعرفيه عن عملية تجميل المهبل

تعاني العديد من السيدات لا سيما اللواتي خضعن الى ولادة طبيعية من تمدد وتوسع في عضلات المهبل نتيجة اتساع حجم المهبل ما يسمح للجنين بخروجه من رحم الأم، هذا الأمر قد يؤدي حتماً الى الكثير من المشاكل لا سيما في ما يتعلق بضعف وارتخاء في عضلات المهبل لا سيما اذا ما تعرضت الأم الى ولادات متكررة الأمر الذي يؤدي الى انعدام شعور المرأة بالمتعة اثناء الجماع. ومن هنا سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفيه عن عملية تجميل المهبل.

 

طريقة اجراء عملية تجميل المهبل

 

 في حين تلجأ العديد من السيدات الى تقنية الليزر لتجميل المهبل تفضل العديد منهن الخضوع الى العملية الجراحية العادية التي تهدف إلى شد عضلات المهبل والأنسجة الداعمة له للزيادة من قوة عضلات المهبل وقدرتها على الانقباض. ولذلك يجب على المريضة ابلاغ الطبيب عن اي مشاكل صحية تعاني منها أو أدوية تتناولها اضافة الى اجراء بعض التحاليل المطلوبة قبل اجراء العملية لا سيما تحليل الحمل لأنه من الصعب اجراء هذه العملية في حال وجود الحمل وقبل اجراء العملية يجب على المرأة إيقاف التدخين أسبوعان على الأقل قبل إجراء العملية لتجنب أي مشاكل في التئام الجرح بعد العملية، والمحافظة على تناول وجبات طعام متوازنة في الفترة قبل إجراء العملية، مع ضرورة التوقف عن جميع أنواع المأكولات والمشروبات قبل العملية بـ 10 ساعات.

 

ويشدد الاطباء ايضاً على ضرورة الامتناع عن إقامة علاقة زوجية في الليلة قبل إجراء العملية.

 

طريقة اجراء عملية تجميل المهبل

 

تقوم عملية تجميل المهبل بشكل أساسي على تقصير حجم عضلات المهبل وضمها بواسطة خيوط جراحية ذاتية الامتصاص، ما يجعل المهبل أضيق و زداد شدة و وة العضلات و التالي يكون الاحتكاك أثناء العلاقة الزوجية أكثر فيزداد الشعور بالمتعة الجنسية. 

 

العملية التي تستغرق ساعة واحدة، تتم تحت تخدير كلى أو بنج موضعي، الأمر الذي يدفع المرأة الى البقاء في المستشفى لمدة 24 ساعة، كونها ستشعر ببعض الألم وعدم الارتياح لمدة أسبوع تقريباً بعد إجراء العملية، مع ضرورة اخذ قسط من الراحة والامتناع عن العلاقة الحميمة لمدة 6 أسابيع على الاقل.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن عملية تجميل المهبل عبر موقع صحتي:

 

هل جراحة تجميل المهبل بعد الولادة خطيرة؟

قبل ان تجري عملية تضييق المهبل بالليزر... هذا ما يجب ان تعرفيه

ما يجب ان تعرفيه عن تجميل المهبل وخطورته

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟