معلومات من المهم ان تعرفيها قبل ان تلجأي الى فيلر الانف

معلومات من المهم ان تعرفيها قبل ان تلجأي الى فيلر الانف

على وقع خوف الكثيرات من عمليات تجميل الأنف نتيجة ما قد يتركه من الآم وانعكاسات سلبية على الوجه، وبالتالي فان النتيجة قد تكون في كثير من الاحيان مخيبة للآمال. الا ان هذا الأمر قد لن يعود مشكلة بعد اليوم لا سيما في ظل وجود التقنيات الجديدة التي تعطي النتائج ذاتها لعمليات التجميل من دون الكثير من الاضرار وهذه التقنية باتت تعرف بتقينة فيلر الانف. فما هي ايجابيات وسلبيات هذه التقنية الجديدة في عالم تجميل الانف؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

ايجابيات فيلر الانف

 

قد لا تعرف الكثيرات أن عملية فيلر الانف تعطي النتائج نفسها التي تعطيها عمليات التجميل ولكن بفرق كبير وهو انها لا تؤدي الى اي جروح او ندوب او تكسير للعظم، لا سيما اذا ما كانت السيدن تعاني من  انخساف جسر الانف وهو امر شائع. ويقوم طبيب التجميل بحقن الفيلر لرفع الجسر واعطاء مظهر جميل للانف خلال دقيقة واحدة. فهذه التقنية اضافة الى انها تخفي جميع الحدبات التي تكون موجودة في الانف، الا انها تعمل ايضاً على التحكم بحجم الانف في هذا المجال ايضاً.

 

اما اذا كان انفك مسطّحاً وتريدين اعطائه مظهراً جذاباً، فالفيلر مفيد ايضاً ويمكن لطبيب التجميل ان يستخدمه بطرق عدة ليعيد تشكيل مظهر الانف. ولأنّ الكثير من النساء يعانين من قمة الانف الهابطة، فالفيلر يأتي لشدّ قمة الانف من الاسفل ورفعها ما يجعل مظهر الانف مختلفاً كلياً.

الا ان عملية فيلر الانف لا تقتصر فقط على تجميل الانف بل انه تعد مفيدة في شد الجزء الداخلي للعينين وجعل فتحتهما اوسع من خلال الحقن بالانف، فيكون التأثير مزدوجاً. 

 

مخاطر عملية فيلر الانف

 

الا انه وعلى الرغم من كل الايجابيات الموجودة في هذه التقنية الجديدة في تجميل الانف، الا انها تجمل في طياتها بعضاً من السلبيات التي قد لا تؤتي النتائج المرجوة، ومن هنا يجب على المرأة الانتباه كثيراً الى النصائح والارشادات التي قد يعطيها طبيب التجميل في هذا الاطار. هذا فضلاً عن ان فإنّ الفيلر لا يدوم طويلاً، بل ستحتاجين الى جلسات جديدة بعد سنة تقريباً حيث يذوب الفيلر.

 

اقرأوا عبر موقع صحتي عن اضرار وفوائد حقن الفيلر:

 

ما لا تعرفينه عن مخاطر حقن الفيلر

حقائق يجب ان تعرفيها قبل اللجوء الى حقن الفيلر

تعرّفي على العلاجات التجميلية غير الجراحية مع د. روي مطران

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟