العصير الذهبي لجسمٍ خالٍ من الدهون

العصير الذهبي لجسمٍ خالٍ من الدهون

تعتبر العصائر واحدة من أهمّ الأمور التي يمكن التركيز عليها أثناء اتباع الحميات الغذائية، نظراً لقدرته على تطهير الجسم من الجراثيم والسموم، ليتم طردها خارجه، وهناك العديد من الأنظمة الغذائية التي تهدف إلى إنقاص الوزن، لكن يجب الانتباه إلى أن هناك شروط يجب أن تتوافر في أي نظام غذائي حتى يكون سليماً وصحياً وبدون أي عواقب قد تضر الجسم.

 

الاّ اننا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سنحاول ان نقدم لكنّ كل ما يجب أن تعرفونه عن رجيم عصير التفاح الذي يعتبر واحداً من أفضل الحميات الغذائية التي تساعد على التخلّص من الدهون التي تكون متراكمة في الجسم بأسرع وقت ممكن.

 

رجيم عصير التفاح

 

يساعد عصير التفاح الاخضر على احراق الدهون، وتسريع عمليّة الأيض لأن تأثيره المضاد يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعاليّة، علماً أن شرب عصير التفاح الاخضر ثلاث مرّات يومياً يحرق 600 سعرة حرارّية. وهو يساعد على الوقاية من التسمّم الغذائي.

 

ولذلك يشدد اخصائيو التغذية على ضرورة ان يكون عصير التفاح  من أهمّ مكونات أي نوع من الحميات الغذائية، وقد ثبت مؤخراً من خلال تجارب ودراسات أن تناول عصير التفاح وحده كفيل بتنحيف الجسم، حيث يقوم بعمل تخسيس بدون رجيم، كونه يساعد علي حرق الدهون.

 

ومن هنا ينصح بشرب كوب من عصير التفاح يومياً قبل اي وجبة غذاء بنحو نصف ساعة على الأقل الأمر الذي يعطي احساساً بالشبع من جهة، ويساعد على حرق الدهون التي تكون موجودة في الاطعمة من جهة أخرى. 

 

وينصح في هذا الاطار عدم الاعتماد على تناول عصير التفاح لوحده من دون اللجوء الى حمية غذائية متكاملة لأن هذا الأمر قد يعود بالكثير من الاضرار على الصحة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

10 فوائد لعصير التفاح ستفاجئكم!

التفاح الأخضر كفيل بإنقاص وزنكم بطريقة خيالية... وإليكم التفاصيل!

التفاح الأحمر فعال لإنقاص الوزن وإليكم الطريقة!

‪ما رأيك ؟