تخلصي من الدهون المتراكمة في أسبوع!

تخلصي من الدهون المتراكمة في أسبوع!

رجيم قاسي في أسبوع! هذا ما تبحث عنه العديد من النساء في مسعى للتخلّص من الكيلوغرامات الاضافية في الجسم من دون الكثير من العناء أو اضاعة الكثير من الوقت. وهذا الرجيم يعتمد على زيادة الحركة وقلّة الأكل، لكن الأهم من هذا وذاك أنه غير مؤذٍ أو مضر ويراعي توافر جميع العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم. وللتعرّف أكثر على قواعد رجيم قاسي في أسبوع ما عليكِ سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

رجيم قاسي في اسبوع

 

- اليوم الأول: تتكون وجبة الغداء من طبق سلطة بدون جزر أو طماطم، لأن الجزر يعمل على الإبطاء من نتيجة الرجيم، أما الطماطم فهي غنية بالأملاح وتحبس سوائل الجسم. وفي هذا الوقت يتكوّن العشاء من لحم مشوي بشرط ان تكون خالية من الملح مع كوب من الزبادي.

 

- اليوم الثاني: في اليوم الثاني يكفي تناول دجاج مشوي أو مسلوق على الغداء، مع كوب من الزبادي مع ملعقة مطحونة من بذرة الكتان، على أن يتم تناول بيضتان مشلوقتان في العشار مع سلطة الخس والفلفل والخيار والبقدونس والملفوف.

 

- اليوم الثالث: الغداء في هذا اليوم يشمل الجبن المنزوع الدسم والعشاء يكون صدر دجاج مسلوق أو مشوي أو لحم مفروم أو مشوي.

 

- اليوم الرابع: يكفي تناول حبة أو حبتين من الكيوي على الغداء، وعلبة تونة مع علبة زبادي مضاف إليها ملعقة واحدة من مطحون بذرة الكتان.

 

- اليوم الخامس: في هذا اليوم يتم تناول خضار مسلوق بدون ملح او بأقل نسبة ممكنة منه على الغداء، وفي العشاء يتم تناول الجمبري أو تونة مصفاه من الزيت أو سمك مع السلطة والزبادي.

 

- اليوم السادس: اللحم والمسلوق والسلطة مع بذر الكتان تكون عليها وجبة الغداء على ان يتم تناول طبق شاورما على العشاء بدون خبز.

 

- اليوم السابع: يجب تناول دجاج مسلوق مع سلطة ولبن على الغداء، مع 3 شرائح مرتدلا ولبن على العشاء.

 

يقدّم لكم موقع صحتي العديد من الحميات الغذائية الصحية:

 

3 أطباق شهية جداً للرجيم... حضّريها في اقرب وقت

رجيم الخضراوات مفيد لإنقاص الوزن بفعالية... ولكن!

الرجيم الخالي من الألبان يساعد على التخسيس... فما هي قواعده؟

‪ما رأيك ؟