6 فوائد لا تعرفينها عن رجيم السلطة!

6 فوائد لا تعرفينها عن رجيم السلطة!

اذا كنت تبحثين عن طريقة سريعة للتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم من دون خسارة الفيتامينات والالياف التي تكون موجودة لديكِ ما عليكِ سوى اتباع حميات غذائية تحتوي على كل ما تحتاجينه.

 

وهذا ما يتحقّق عبر رجيم السلطة الذي يعتبر من أفضل الحميات الغذائية التي يمكنكِ التركيز عليها في مسعى للحصول على 1200 سعرة حرارية يوميا لمدة 7 أيام، وبالتالي خسارة حوالي 10 كيلوغرامات في الاسبوع. وللتعرّف على فوائد رجيم السلطة ما عليكِ سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

فوائد رجيم السلطة

 

- تقوية النظر :من أولى الفوائد التي تعود بها السلطة على الصحة هي العمل على تقوية النظر، لا سيّما تلك التي تحتوي على السبانخ أو أوراق الخس فإنها تحتوي على كميات من فيتامين A والكاروتينات، والزياكسانثين، وهذه المواد الغذائية تساعد على تقوية النظر والتكيف مع الإضاءة .

 

- تقوية العضلات :ان السلطة التي تحتوي على الخضر تحتوي على النترات الذي يساعد في تعزيز إنتاج البروتينات في العضلات، مما يجعلها أقوى وأكثر كفاءة .

 

- فقدان الوزن :السعرات الحرارية المنخفة في السلطة تساعد على التخلّص من الدهون في الجسم، لأنه يمكنها ان تكون بديلاً عن الاطعمة الدهنية.

 

التخلص من الأرق :ان رجيم السلطة يقوم على تناول كمية كبيرة من الخس التي يحتوي على مادة تستخدم لعلاج حالات الأرق.

 

- مصدر عالي بالألياف :تحتوي السلطة على الكثير من الألياف التي تساعد على ابطاء معدل امتصاص السكر في مجرى الدم، ويجعل الأمعاء تتحرك بشكل أسرع، ويسرع عملية الهضم.

 

تحسين وظيفة الجهاز الهضمي :ان اتباع نظام غذائي عالي في الألياف مثل السلطة يساعد على علاج الإمساك أو الاسهال وتحسين وظيفة الامعاء.

 

يقدّم لكم موقع صحتي افضل السلطات للرجيم:

 

3 طرق لذيذة وسهلة لإعداد سلطة التونة للرجيم!

قدّمي سلطة الباذنجان على مائدتك الرمضانية بخطوات سهلة!

موقع صحّتي يختار لكِ افضل سلطات للرجيم

‪ما رأيك ؟