هذا ما يكشف لكِ أن زوجكِ بتولاً!

هذا ما يكشف لكِ أن زوجكِ بتولاً!

من المهم أن تعلم كلّ امرأة أنه لا توجد وسيلة واضحة لتؤكد لها أن زوجها بتولاً وأنه لم يسبق له وأن مارس العلاقة الحميمة من قبل. فالرجل لا يملك أبداً غشاء البكارة الذي يتعرّض للتمزّق أثناء العلاقة الحميمة، لذلك سيكون عليها أن تستعين بحدسها الغريزي عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كان زوجها بتولاً أو لا.

 

ولكن هل هناك أي علامات مشتركة تشير إلى أنه بتولا؟ نعم هناك بعض السلوكيات الغريزية التي سيظهرها الرجل البتول ولكنها ليست مضمونة، وعلاوةً على ذلك، من السهل أن يتظاهر أمامك بأنه ليس بتولاً أيضاً.

 

كيف يمكن معرفة إذا كان الرجل بتول

 

الخجل

 

إن شعور الرجل بالخجل عندما يحاول لمسك، هو مؤشر واضح على انه بتولاً ولم يمارس العلاقة الحميمة من قبل. فالرجل الذي سبق ومارس العلاقة الحميمة ولو حتى مرة واحدة من قبل لن يشعر أبداً بالخجل من لمسك. من هنا إن الرجل البتول يشعر بخجل كبير على صعيد لمس أعضاءك التناسلية كما أنه لا يرتاح تماماً عندما ينزع ملابسه بالكامل ويكشف عن كلّ أعضاء جسمه أمامك.

 

القبلات الغريبة

 

تعرفين أن الرجل بتولاً بحال كان يقبّلك بطريقة غريبة وخجولة أيضاً. فمثلاً يحاول تقبيل الأماكن الخاطئة أي يبتعد تماماً عن المناطق الحسّاسة التي تعزز من شعورك بالإثارة. فهو غير مسيطر تماماً على قبلاته ولا يعرف كيفية استخدام لسانه أثناء التقبيل على طريقة الـFrench kiss.

 

طلب الإذن

 

على الأرجح أنه إذا كان الرجل بتولاً، فليس لديه خبرة في مجال ممارسة العلاقة الحميمية. سيطلب منكِ في كثير من الأحيان السماح له بفعل ما يريد القيام به. من المحتمل أن يكون قد شاهد عدداً من الأفلام التي تحتوي على مشاهد حميمة، وسوف يحاول تطبيقها خلال ممارسته للعلاقة الحميمة للمرة الأولى. قد ينتج الارتباك من عدم معرفة ما يجب القيام به، وهذا قد يجعله يتظاهر وكأنه واثق للغاية بشأن ما يقوم به.

 

أخيراً، نشير الى أنّ الصراحة هي الصفة الأهم التي يجب أن تتواجد في العلاقة بين الزوجين. لذلك أفضل طريقة لتعرفي عن تجارب زوجك الجنسية قبل ارتباطه بكِ أن تسأليه وتطلبي منه أن يكون صريحاً في هذا الشأن.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

‪ما رأيك ؟