هل ينجذب الرجل الى الكلام الجنسي؟

(0)
09-10-2018
هل ينجذب الرجل الى الكلام الجنسي؟

يعتبر ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام من أبرز الأمور التي تعود بالفوائد الصحية والنفسية على العديد من الأزواج. إلا انه ولإثارة الزوج وتسهيل وصوله إلى النشوة والسعادة التي يهدف لهما، تستخدم المرأة بعض الطرق المختلفة أبرزها الكلام الجنسي.

 

هل يستمتع الرجل بالكلام الجنسي؟

 

- بما ان الرجل يحبّ الخيالات ويرسم الصور الجنسية في ذهنه قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهو يحتاج الى بعض المحفّزات التي تساعده في تحقيق هذا الأمر. ومن بين اهمّ هذه المحفّزات، يحتلّ الكلام الجنسي الذي يمكن أن تستخدمه المرأة خلال فترة المداعبة وسيلة مهمة جداً لمساعدته في تحقيق النشوة والوصول الى السعادة التي يهدف لها.

 

- كما ان الكلام الجنسي اثناء العلاقة الحميمة يعزز من ثقة الرجل بنفسه ويجعله سعيداً بمبادرة زوجته على تحفيزه وإثارته جنسياً وهذا ما يجعله يحسّن من أدائه الجنسي ويحاول مساعدتها للوصول إلى النشوة.

 

- وبحال استخدمت المرأة الكلام الجنسي خلال اليوم، أي قبل وقت وصول الرجل إلى المنزل، فهي بالتالي تعبّر له عن اشتياقها ورغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة معه ما يجعله يفهم أنها تنتظره بشوقٍ. إن هذه الطريقة مهمة لجذب الزوج إليها خصوصاً إذا استعانت بالرسائل النصية والمحادثات الجنسية المثيرة.

 

نصائح لاستخدام الكلام الجنسي مع الرجل

 

- من المهم ان تعرف المرأة التوقيت المناسب للكلام الجنسي خصوصاً إذا أرادت جذب زوجها حين يكون في دوام العمل. عليها إذاً ان تختار استراحة الغذاء بحيث يمكنه ان يستمتع أكثر عندما يقرأ ما أرسلت إليه كما انه يمكنه التركيز عليه.

 

- من الضروري أيضاً أن تعرف ما هي الكلمات التي تثير زوجها وذلك بعد التواصل معه لاستخدامها قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

- لا بدّ من أن تعرف المرأة كيفية اختيار كلماتها وتعابيرها الجنسية مع نبرة مثيرة تجعل زوجها يطلب المزيد ويشعر بشوقٍ لما سوف تقوله لاحقاً.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

مقالات مماثلة