اخضعوا لهذا الاختبار واكتشفوا ماذا يقول عن شخصيّتكم

اخضعوا لهذا الاختبار واكتشفوا ماذا يقول عن شخصيّتكم

لكلّ واحد منّا صفات وطباع مختلفة، تميّزه عن غيره. وتكوّن له شخصيّة، التي غالباً ما ترتبط بالعديد من الأشياء، منها خبرات الحياة، والبيئة التي يعيش فيها، وبرجه، ويوم ميلاده، والشهر الذي وُلد فيه. فماذا يمكن أن يكشف شهر ميلادكم عن شخصيّتكم؟ اليكم هذا الاختبار البسيط الذي يكشف لكم صفات شخصيّتكم.

 

كيف تجرون الاختبار؟

 

إذا كان تاريخ ميلادم مثلاً 28/3/1984، قوموا بجمع الأرقام جميعها كالتالي: 8+2+3+4+8+9+9= 43، ثمّ قوموا بجمع ناتج الجمع : 3+4 = 7، وبهذا تكونون اصحاب شخصيّة رقم 7. أمّا إذا كان تاريخ ميلادكم 52/5/1988 مثلاً، قوموا بجمع الأرقام جميعها فتحصلون على مجموع 38، وبعد ذلك قوموا بجمع ناتج الجمع فتحصلون على 11، ثمّ قوموا بالجمع مرّةً أخرى لتحصلوا على رقم غير مركّب وهو الرقم 2، وبذلك تكونون أصحاب الشخصيّة رقم 2.

 

تحليل الشخصيّة

 

- الرقم 1: تحبّون المغامرة وتميلون اليها في كل شيء، لانكم مستقلّون وقادة بالفطرة، فلا تحبّون التبعيّة. وتميلون إلى المبادرة. انتم تتمتّعون بقوّة الشخصيّة والارادة، وتعشقون المغامرات والتحديات. أمّا نقطة ضعفكم فهي التكبّر. 

- الرقم 2: لا تهتمّون لجذب الانتباه اليكم. انتم عاطفيّين، متفهّمين، وتحبّون المساعدة والعطاء. أمّا نقطة ضعفكم فهي تكمن في التردّد وعدم القدرة او الجرأة على اتخاذ القرارات الصعبة. 

 

- الرقم 3: أنتم أشخاص اجتماعيّون، مرحون، تحبّون الحياة والاستمتاع بها. وتميلون أحيانا للطيش والتصرّفات غير المحسوبة. ولكنّكم دوما متفائلون وتنظرون بايجابيّة الى الحياة بالاضافة الى انّكم محظوظون. 

 

- الرقم 4: أنتم جدّيين ومتوازنين، وواقعيين ومجتهدين، تهتمّون بتفاصيل الأمور ودقّتها. بينما تكمن نقطة ضعفكم بالافتقار إلى الإبداع وتتميّزون بالعناد. 

 

- الرقم 5: تتمتّعون بذكاء خاص غير اعتيادي وخارق، وسرعة البديهة. تُعتبرون من الأشخاص المحظوظين في الحياة، كما أنّكم تميلون للوظائف العلميّة أكثر من تلك المتعلّقة بعالم الأعمال. 

 

- الرقم 6: أنتم محلّ ثقة. تقدرون على فرض احترامكم على الجميع، كما أنّكم قادرون على رعاية أسرة والالتزام بذلك، لانّكم تحبّون أجواء الأسرة كثيراً. 

 

- الرقم 7: أنتم غامضون لا تكشفون عن أوراقكم. أذكياء ولكنكم أحيانا منطوون على ذاتكم، ولا تميلون إلى تكوين علاقات اجتماعيّة، أو تحبّذون العلاقات الوطيدة. 

 

- الرقم 8: أنتم صادقون وعمليّون. تصلحون في عالم الإدارة والأعمال، وتحبّون المناصب والقوّة، لكن احذروا المبالغة في ذلك، والغرور، والأحلام البعيدة المنال. 

 

- الرقم 9: تتميّزون بحبّكم للمساعدة والعطاء. كما تعدّون من الاشخاص المتفائلين والمليئين بالحماس. تفرضون احترامكم على الآخرين، ولكنكم قد تصابون بالغرور أحياناً، فاحذروا منه.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن الشخصية عبر موقع صحتي: 

 

اتبع هذه النصائح للحفاظ على النظافة الشخصية!

كيف نعالج انفصام الشخصية؟

هذه أعراض الإنفصام في الشخصية... تنبهوا اليها!

‪ما رأيك ؟
من انوثة