حقائق لا بد من معرفتها حول العضو الذكري

حقائق لا بد من معرفتها حول العضو الذكري

بعض الأشخاص يجهلون معلومات أساسية وحقائق حول العضو الذكري، خصوصا من الرجال، وهذا أمر قد يؤثر سلبا على المفاهيم التي يكونها الفرد حول هذا الموضوع. نقدم لك في هذا المقال من صحتي، مجموعة حقائق حول العضو الذكري.

 

أولاً، يتكون العضو الذكري من أنسجة عضلية تماما كما أجزاء كثيرة من الجسم، لذا هو يحتاج إلى تمرين، وهذه هي فائدة الانتصاب الدوري لدى الرجال، حيث يتدفق الدم بشكل أكبر في الخلايا متيحا فرصة وصول أكبر كمية من الأوكسجين إلى الأوعية الدموية.

 

ثانياً، يتعرض هذا العضو من الجسم كما سائر الأعضاء للحساسية لأسباب عديدة، وفي حقيقة يجدر بكم معرفتها، فإن هذه الحساسية تنخفض مع تقدم الرجل في السن. وبالأرقام، ففي سن الخامسة والعشرين وما فوق، تبدأ الحساسية بالانخفاض، وفي سن الخامسة والستين وما فوق، تنخفض الحساسية بشكل كبير.

 

ثالثاً، تتفاوت نسبة حجم العضو الذكوري بين رجل إلى آخر، ولكنها تتراوح بين معدلين، في حالة الارتخاء تكون بين ٦ و١٠ سنتمترات، أما عند الانتصاب فتتراوح بين ١٢ و١٥ سنتيمتراً. 

 

رابعاً، كلنا سمعنا بالرابط بين الحذاء وحجم العضو لدى الرجال، لكن هذه ليست بواقع، والحقيقة أن لا علاقة بين مقاس حذاء الرجل وحجم العضو لديه. 

 

خامساً، في الحقيقة الخامسة، نطلعك على أن هناك نوعين من الأعضاء الذكورية: الأول يختلف شكله وحجمه عند الانتصاب، والثاني لا خلاف بين شكله وحجمه عند الانتصاب.

 

اقرأوا المزيد حول مشاكل يمكن ان تصيب العضو الذكري:

 

ما هو علاج سرطان العضو الذكري؟

هذه الاعراض تشير الى التهاب العضو الذكري

كيف تتعاملين مع الطول الزائد للعضو الذكري؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة