لإثارة الرجل قبل العلاقة الحميمة... اتبعي هذه النصائح!

(0)
04-06-2018
لإثارة الرجل قبل العلاقة الحميمة...اتبعي هذه النصائح!

لا شكّ أن للعلاقة الحميمة أهمية كبيرة في حياة الزوجين وهي أساس استمرارية الزواج ونجاحه. من هنا تبحث المرأة عن بعض المحفّزات التي يمكن أن تطبّقها قبل العلاقة الحميمة لتزيد من رغبة الرجل الجنسية وتساعده في الوصول إلى النشوة.

 

امور تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة

 

القبلات

 

إن أكثر ما قد يثير الرجل قبل العلاقة الحميمة هي تلك القبلات التي يستمتع بها في أماكن عديدة من جسمه. فالتقبيل على طريقة French kiss   هي من الطرق المميّزة لإثارة الرجل وذلك من خلال استخدام اللسان والشفاه بشكل مثير وبطيء يزيد من رغبة الرجل الجنسية قبل العلاقة الحميمة. أمّا أنواع القبلات الأخرى فهي مفيدةٌ جداً في الأماكن الحسّاسة في جسم الرجل، كالعنق، الأعضاء التناسلية وغيرها. كما ويمكن للمرأة أن تتحدّث المرأة مع زوجها عن الأماكن في جسمه التي يحبّ أن تقبّلها لتزيد من إثارته ومن متعته الجنسية.

 

اللنجري

 

إن ارتداء المرأة للنجيري المثير وباللون الذي يعشقه الرجل هي من الأمور التي تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة. فمثلاً إذا كان يعشق الون الأحمر، لا يجب أن تتردد المرأة في ارتداء ذلك اللون مع اختيار التصاميم الشفافة والتي تثير من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة.

 

التدليك

 

يعتبر التدليك من الأمور التي تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة، وخصوصاً إذا عرفت المرأة كيفية تدليك أعضاء جسم الرجل بالطريقة الصحيحة. فمثلاً لا يمكنها أن تدلّك ظهره بالطريقة العادية المتعارف عليها، بل بإمكانها، وأثناء القيام بحركات التدليك تقبيل تلك المناطق بشكل مثير وبطيء مع استخدام الشفاه واللسان أحياناً.

 

تحضير الجوّ المناسب

 

يؤثّر الجوّ كثيراً على الرجل قبل العلاقة الحميمة، فهو يلعب دوراً مهماً في زيادة رغباته الجنسية وإثارته. فمثلاً يمكن للأضواء الخافتة والموسيقى الرائعة أن تنقل الرجل إلى عالمٍ رومنسيّ مفعم بالمشاعر والأحاسيس التي يمكن ترجمتها من خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

للخمول البدني تأثيرٌ لا يُصدّق على العلاقة الحميمة!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية الى العلاقة الحميمة!

التزموا بهذه الأوقات للاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

 

 

مقالات مماثلة