7 أمور تجذب رجلك بشكل غير متوقع أثناء العلاقة الحميمة!

7 أمور تجذب رجلك بشكل غير متوقع أثناء العلاقة الحميمة!

قد تستغربين بعض الأمور التي نوردها في هذا المقال من موقع صحتي، والتي يحبّها الرجل في العلاقة الحميمة، ويمكن أن تجذبه بشكل غير متوقّع. اليك ما هي. 

 

وضع يدكِ على فمه: يحب الرجل عندما تكونين معه أن تسكتيه بوضع يدك على فمه. قد تظنين أن هذا التصرّف وقح وتترددين في القيام به، ولكن تأكدي ان الرجل يحب أن تضعي يدك على فمه لاسكاته خلال العلاقة الحميمة. أمرٌ غريب فعلاً!

 

التسلّل إلى السرير: يحبّ الرجل أن تتسلّلي الى السرير وتفاجئيه، فهو يعتبرها خطوة جذابة ومغرية، وكأنّك تريدين أن تكوني أنت المسيطرة في العلاقة. فبالرغم من أنّ الرجل عادة ما يحب أن يكون مسيطراً، فانّه قد يفضّل أن تمسكي بزمام المبادرة أثناء العلاقة الحميمة، أي أن تقومي بالخطوة الأولى بنفسك وأن يكتفي بالاستجابة الى طلبك.

 

عدم إزالة المكياج: قد تستغربين من هذا الأمر، فعادة ما يحب الرجل المرأة طبيعية من دون مستحضرات تجميل. ولكن ترك القليل من الكحل أثناء العلاقة الحميمة قد يجده الرجل أمراً جذاباً.

 

الضحك: الضحك العفوي خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجكِ يجذبه للغاية، كما يساعده على الإسترخاء والتصرّف بعفويّة من دون أن يحسب كل خطوة يقوم بها.

 

المرآة: قد يرغب زوجك في مشاهدة الفعل الحميم معك من خلال نظره الى مرآة وضعت في مقابل السرير. فلا تستغربي الأمر، فهو واقعيّ!

 

تناول الحلوى: يحبّ الرجل تناول الحلوى أثناء العلاقة الحميمة، أو اطعامه الحلوى بيديك ولاسيما الكريما أو الشوكولا وبعض الفواكه، فهذا الأمر يجعله يستمتع بالعلاقة.

 

الهمس في أذنيه: يحب الرجل أن تهمسي في أذنيه أثناء العلاقة ولاسيما الكلمات البذيئة، فهي من شأنها أن تؤجج رغبته وتزيده اثارة.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي:

 

ما هي أفضل الأوقات للعلاقة الحميمة؟

بعد سن الخمسين هكذا تصبح حياة الرجل الجنسية!

كيف يؤثر التوقّف عن العلاقة الحميمة على المرأة؟

‪ما رأيك ؟