للأزواج... إليكم بعض النصائح لتجديد علاقتكم!

(0)
12-03-2018
للأزواج...إليكم بعض النصائح لتجديد علاقتكم!

يعاني بعض الأزواج، وبعد مرور فترة طويلة على زواجهم، من مشاكل عديدة خصوصاً تلك المرتبطة بالروتين والملل. إلّا أن موقع صحتي ومن خلال الموضوع التالي سيعرّفكم على أبرز النصائح لتجديد العلاقة وإنعاشها، فتابعونا.

 

نصائح للتجديد في العلاقة الحميمة

 

تغيير مكان العلاقة الحميمة

 

إن ممارسة العلاقة الحميمة في مكان واحد فقط يسبّب الملل والروتين في العلاقة الحميمة ومن شأنه أن يقضي على الرغبة الجنسية عند الزوجين. من هنا ضرورة أن يجدا بعض الأمكنة الجديدة التي من شأنها أن تنعش العلاقة الحميمة بينهما مثل غرفة الجلوس، المطبخ أو حتى في شاليه على البحر او الجبل.

 

استخدام الألعاب الجنسية

 

إن الألعاب الجنسية المثيرة تفيد كثيراً الزوجين في إنعاش العلاقة الحميمة وتجديدها. فيمكن اختيار الألعاب التي يرغبان بها والأدوات المثيرة مثل أداة تكبيل اليدين، أو الأوراق التي تحمل أوامر بتنفيذ وضعيات جنسية معيّنة وغيرها. إن الإبتكار عنصر مهمّ في إعادة الحياة للعلاقة الزوجية.

 

التقبيل

 

لتجديد العلاقة بين الزوجين لا بدّ أن يتعلّما كيفية تقبيل بعضهما بطرق مثيرة ومحفّزة للرغبة الجنسية. فمثلاّ يمكن للمرأة أن تبحث عن أماكن مثيرة في جسم الرجل وتقبيلها أو حتى تقبيل شفتيه بشكل يعزّز مشاعره مثل الضغط على شفته السفلى ثم عضّها بلطف والانتقال إلى أماكن أخرى في وجهه.

 

المفاجآت

 

إن المفاجآت مهمة جداً لتجديد العلاقة بين الزوجين. فالمفاجأة، ليس فقط في المنزل بل أيضاً يمكن ان تكون في مكان العمل، مثلاً بباقة من الورد، بطاقة دعوة لعشاء رومنسي وغيرها من الأمور... إن هذه الطريقة تجعل الطرف الىخر يشعر بأنه مرغوبُ به وأنه محبوب.

 

ممارسة بعض النشاطات سوياً

 

إن ممارسة بعض الأنشطة خصوصاً الرياضية سوياً من شأنها أن تجدّد العلاقة بين الزوجين. فمثلاً يمكن للزوجين التسجيل في النادي الرياضي سوياً أو الركض والمشي مع بعضهما البعض. كلّ هذه الأمور تنعش حبّهما وتجعلهما يعيشان مغامرات ولحظات سعيدة يصعب نسيانها ما يؤثر إيجاباً على علاقتهما الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

 

 

مقالات مماثلة