4 خطوات أساسية تخلص علاقتكم الحميمة من الروتين والتكرار!

4 خطوات أساسية تخلص علاقتكم الحميمة من الروتين والتكرار!

لا شك أن العلاقة الحميمة هي جزء أساسي، مهم وحيوي في الحياة الزوجية بين الشريكين وهي تعبير أساسي على الحب والودّ بينهما، إلا أن هذا الواقع يصطدم بروتين الحياة اليومية ما يهدد حياة الثنائي نتيجة الملل والروتين.

 

موقع صحتي يقدم أهم الخطوات الأساسية للاستمتاع بالعلاقة الحميمة والحفاظ عليها:

 

التدليك

 

التدليك هو من أهمّ أسس العلاقة الحميمة لأنه يمنح الإسترخاء الذي هو أساس الوصول إلى النشوة. لذلك ننصح بأن تقومي بالمبادرة وتعتمدي هذه الطريقة لتعزيز الرغبة الجنسية لدى الزوج وإيصاله إلى الرعشة بشكل أفضل.

 

الخيال الجنسي

 

لا خجل في العلاقة الجنسية مع شريك حياتك، جربّي التفكير بالخيال الجنسي لأن ذلك يلعب دوراً أساسياً في العلاقة الحميمية إذ إنّه يساعد على إشعال الرغبة والوصول إلى النشوة. لذا ننصح الثنائي أن يتشاركها أثناء الجماع لتمضية أوقات ممتعة بعيدة عن الروتين.

 

التنويع في الوضعيات 

 

ننصحك بإعتماد وضعيات جنسية مختلفة أثناء الجماع للحفاظ على غموض وسحر العلاقة، إبحثي دائماً عمّا هو جديد في العلاقة الحميمة كي لا تقعي في دوامة التكرار، ولا تتردّدي في الإبتعاد عن العادات التقليدية وممارسة الجماع في أمكنة مختلفة في المنزل، فهذا التغيير البسيط قد يساعد على الإستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمية وكسر الروتين.

 

الثقة بالنفس 

 

إن حبك لجسدك واعتبار نفسك مثيرة من أهم العوامل التي تساعدك أنت قبل زوجك للاستمتاع العلاقة الحميمة بينكما، لذلك ثقي بنفسك وتمتعي بالعلاقة مع زوجك! وفي مرحلة ما بعد العلاقة، لا تهملا العناق والقبلة وعبرا عن حبكما وامتنانكما لبعضكما البعض.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

ما هي أفضل الأوقات للعلاقة الحميمة؟

لإطالة مدّة العلاقة الحميمة مع الشريك لا تفوتوا قراءة هذا المقال من صحتي!

إذا كنت تشعر بالذنب بعد العلاقة الحميمة... هذا المقال يشرح لك الأسباب!

من موقع أنوثة
‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟