لهذه الأسباب ترفض المرأة الجنس الفموي!

لهذه الأسباب ترفض المرأة الجنس الفموي!

يتساءل الرجال بكثرة عن أسباب رفض المرأة للجنس الفموي، وفي هذا المقال من صحتي نعرّفك على أبرز هذه الأسباب ولماذا يعتبر هذا الأمر مرفوضاً رفضاً قاطعاً من قبل النساء غالباً. إليك في هذه الأسطر أبرز اسباب رفض المرأة للجنس الفموي للتطلعي على التفاصيل المرتبطة بهذا الموضوع. 

 

الإرغام على ممارسة الجنس الفموي

 

هذا الأمر يمسّ المرأة من ناحية الشعور بالإرغام على ممارسة الجنس الفموس، خصوصاً وأن الرجل عندما يطلب مثل هذا الأمر، لا يعتبر أن العلاقة الحميمة بينه وبين زوجته أمراً رومنسياً، إنما فعلاً غرائزياً يدفعه إلى طلب مثل هذا الأمر منها، وهنا تشعر المرأة بأنها مرغمة على القيام بالجنس الفموي كي لا يشعر زوجها بالحزن أو الضعف. 

 

قذف الزوج 

 

من الأسباب التي تدفع المرأة إلى رفض الجنس الفموي هو قذف الرجل في داخل الفم، وهذا الأمر لا تقبله غالبية النساء، خصوصاً أن القذف يمكن أن يؤثر سلباً على سلامة الفم لجهة إمكانية تعرّضها لبعض المشاكل الفموية والجلدية في هذا المكان. 

 

الشعور بالإهانة

 

غالباً ما ترفض الزوجة الجنس الفموي تبعاً لما تشعر به من إهانة في هذا الأمر، حيث إنها تتصوّر العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها على أنها تجسيد للحب الكبير بينهما، في حين يرى الزوج فيها متعة جنسية لا أكثر. لذا فإن الجنس الفموي بالنسبة إلى العديد من النساء هو نوع من الإهانة الشديدة لهن ولكيانهنّ كزوجات. 

 

الأمراض التي تنجم عنه

 

أيضاً من أبرز أسباب رفض الزوجة للجنس الفموي هي الأمراض التي يمكن أن تنتج عنه خصوصاً على صعيد الفم والجلد، لذا تفضّل الزوجة الإبتعاد عن هذا الفعل واتخاذ الحيطة والحذر، لا سيما إن كان الزوج لا يعتني بالنظافة الشديدة بمنطقته الحسّاسة، ما قد يؤدي إلى أمراض خطيرة جداً.

 

وسّعوا معلوماتكم حول الجنس الفموي عبر موقع صحتي:

 

هل الجنس الفموي آمن؟

الجنس الفموي... أمراض متناقلة خطيرة

فرشاة الاسنان قد تفسد علاقتك الحميمة مع زوجتك!

‪ما رأيك ؟