إقضي على تجاعيد تحت العين بهذه الحلول

إقضي على تجاعيد تحت العين بهذه الحلول

إن كنت تعانين من التجاعيد الموجودة في وجهك وبخاصة في منطقة تحت العين، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك كيفية القضاء على تجاعيد تحت العين بشكل طبيعي مع استخدام مكونات طبيعية وسهلة التحضير في المنزل تغنيك عن الكريمات الكيماوية التي تجدينها في الخارج والتي قد تحمل لك نواح سلبية في جسمك. من الجدير بالذكر أنك تستطيعين أن تستشيري طبيبك حول المكونات التي ستستخدمينها بحال كانت أي نوع من السلبيات أو الحساسية لبشرتك. 

 

زيت الزيتون

 

يعد زيت الزيتون من أفضل الحلول التي تساعد على القضاء على التجاعيد تحت العين فهو مصدر مهم مضاد للأكسدة وضروري لتدليك البشرة به لغناه بالفيتامين A والفيتامين E. من الجدير بالذكر أن هذه الفيتامينات تحارب الجذور الضارة بالبشرة وينصح من هنا بتدليك منطقة حول العينين بزيت الزيتون لترطيب الخلايا وتجديدها فهو يخترق الجلد ويوفر حماية طويلة له.

 

الحلبة

 

من المعلوم أن الحلبة غنية بالكثير من الفوائد التي تهم الجسم وتكون مفيدة له، ومن ناحية أخرى تساعد الحلبة على علاج التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة. من المهم أن تنقع بذور الحلبة قبل أن يتم استخدامها لمدة 12 ساعة وتطحن بعدها لتصبح بشكل عجينة. تمد هذه العجينة على الوجه وبخاصة على منطقة تحت العينين ومن ثم يغسل الوجه بالماء الذي غليت به البذور.

 

الألوفيرا

 

يحتوي نبات الألوفيرا على حمض الماليك ويساهم في تقليل التجاعيد وذلك عن طريق تحسين مرونة الجلد. ينصح باستخراج جل الألوفيرا من الورقة الخضراء ووضعه على الوجه وعلى كل منطقة التجعايد لمدة 20 دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

 

نصائح عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخفيف من التجاعيد تحت العين:

 

كيف أتخلص من تجاعيد تحت العين؟

تخلصوا من تجاعيد تحت العين بأسهل الطرق المنزلية!

خطوات بسيطة ستساعدكم في التخفيف من التجاعيد تحت العيون

‪ما رأيك ؟