اكتشفي 3 طرق لعمل مكياج عيد الأضحى

اكتشفي 3 طرق لعمل مكياج عيد الأضحى

يعتبر المكياج من العوامل التي تساهم في إبراز ملامح وجه المرأة الجميلة وسحؤها خصوصاً إذا وضعته بالشكل الصحيح. من هنا، وبما أن عيد الأضحى بات قريباً، لا بد أن نطلعكِ على بعض تقنيات المكياج المميّزة لهذه المناسبة.

 

مكياج عيد الأضحى

 

المكياج الوري

 

للحصول على إطلالة ناعمة ووردية، عليك التأكد من أن لديك بشرة خالية من العيوب وذات لونٍ فاتح. لذلك ضعي كريم الأساس وخافي العيوب للحصول على بشرة متناسقة ومثالية. قومي بعدها بتحديد حواجبك بواسطة القلم المناسب ومن ثم ارسمي الخطّ الذي يقع فوق رموشك بقلم العيون الأبيض وطبّقي بعدها ظلال العيون الوردية ما يمنحها وسعاً وكبراً لا مثيل لهما ثم أضيفي لمسةً من أحمر الشفاه باللون الوردي. التركيز الرئيسي لهذه الإطلالة هو ماكياج العيون الوردي المشرق ولون الشفاه.

 

مكياج مستوحى من نجمات بوليوود

 

يركز هذا المكياج المستوحى من بوليوود على العيون فقط وهو يعمل على استخدام لوحة ظلال الألوان الأرجوانية التي تضيء العيون خصوصاً في السهرات. فبعد تطبيق كريم الأساس وخافي العيوب، حدّدي عينيك باستخدام كحل أسود، ثم قومي بمدّ الخطّ نحو الخارج على شكل قوسٍ صغير، وبعدها طبّقي الرموش الإصطناعية. ضعي طبقة من الماسكارا لخلط الرموش الإصطناعية مع رموشك الطبيعية ولا تنسي وضع ظلال العيون الأرجواني. أمّا الحمرة، فلتكن خفيفة وبلون الأرجواني الفاتح.

 

مكياج كلاسيكي

 

بالنسبة لهذا المكياج الأنيق في عيد الأضحى، فإن المفتاح هو لون الشفاه الوردي والعيون السوداء والذهبية. استخدمي البرايمر حتى يدوم مكياجك طويلاً ، ثم طبّقي كريم الأساس والكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تجت العيون والحصول على بشرة خالية من العيوب. استخدمي ظلال العيون الذهبية طبعاً بعد تحديد العينين بالكحل الاسود. بعدها طبّقي الرموش الإصطناعية وبعض الماسكارا لجذب الانتباه إلى عينيك. أمّا وفي النهاية، ضعي أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح.

 

لقراءة المزيد عن المكياج إضغطوا على الروابط التالية:

 

هل مسام وجهك واسعة؟ اكتشفي معنا المكياج المناسب لكِ!

بشرتك دهنية؟ هذه النصائح لكِ لمكياج جذاب

4 أوقات لا تستعملي فيها المكياج

‪ما رأيك ؟