اليك الخلطة العجيبة التي تساعدك على تنحيف البطن والخصر بظرف اسبوع!

اليك الخلطة العجيبة التي تساعدك على تنحيف البطن والخصر بظرف اسبوع!

تنحيف البطن والخصر من اهم الاهداف التي تسعى اليها المرأة الباحثة عن الرشاقة. فتجمّع الدهون وتراكمها في منطقة الخصر لا يسيء فقط الى جمال المرأة او مظهر جسدها، انما له تأثيرات سلبية جداً على الصحة ايضا، فقد يعرّض تكدس هذه الشحوم إلى مخاطر الاصابة بأمراض كارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، والسكري وزيادة نسبة الكولسترول.

 

تنحيف البطن والخصر

 

هناك العديد من الأمور التي يمكنكِ القيام بها لتنحيف هذه المنطقة وحرق الدهون المتراكمة فيها، اولها التمارين الرياضية الفعالة الخاصة بهذه المنطقة. لكن التمارين الرياضية لن تساعدك وحدها فقط، فهذه المنطقة بالتحديد تتطلب مجهوداً أكبر ونطاماً غذائياً خاصاً قليل السعرات الحرارية، يبتعد عن الوجبات السريعة والسكريات، والأطعمة المشبعة بالدهون، ويرتكز على تناول الخضروات والفواكه. وقد يلجأ البعض الى الاعشاب الطبيعية للتخلص من دهون البطن ومن اهمها الزنجبيل الذي يعدّ فعالا في خسارة الوزن. لكننا في موقع صحتي سنقدم لك خلطة سحرية لتنحيف الخصر والبطن بظرف اسبوع.

 

خلطة لتنحيف البطن والخصر

 

تحتاجين لاعداد هذه الخلطة الى البابونج والزعتر واكليل الجبل. فالبابونج يساعد على التنحيف، كونه يزيد من إنتاج العصارة المعدية التي تساعد بدورها في فقدان الوزن. اما الزعتر، فيعمل على إذابة الدهون خصوصا دهون البطن، لأنه يحتوي على مواد تساعد في تكسير الدهون واذابتها ومنع تكدّسها من جديد، في حين يُقلّل اكليل الجبل الشهية لتناول الطعام، ويُشعر المعدة بالامتلاء، كما انه يوازن من عمل الغدة الدرقية، ويدرّ البول الناجم عن عملية حرق الدهون، وبالتالي يساعد على تخسيس الوزن.

 

طريقة التحضير

 

-اغلي كوبا من الماء، مع ملعقة من البابونج الجاف، وملعقة من الزعتر الجاف، وملعقة من اكليل الجبل على نار قوية ، واتركيها بعد ذلك لمدة 10 دقائق.

 

- بعدها صفي المكونات، ومن ثم اشربي ماءها.

 

- بامكانك مضاعة المقادير لتحضير كمية كبيرة تستعملينها مرة اخرى، ويمكنك الاحتفاظ بالكمية المتبقية بزجاجة محكمة الاغلاق في الثلاجة. 

 

- احرصي على الا تتعدى الجرعة كوبا واحدا في اليوم.

 

- اشربي المزيج يوميا لمدة اسبوع او اكثر على الريق قبل الفطور بساعة.

 

تعرفوا كيفية التخلص من دهون البطن من خلال الروابط التالية: 

 

6 طرق لتنحيف البطن سريعاً

خلطات طبيعية لبطن ممسوح

ما هي فوائد الشمّر للتنحيف؟

‪ما رأيك ؟