بهذه الخطوات تحصلين على مكياج ترابي ملفت!

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج ترابي ملفت!

في فصل الخريف، تكون الالوان الترابية هي الاكثر رواجاً أينما نظرنا فهي مستوحاة من الطبيعة في هذه الفترة من السنة. وإذا كنت تريدين عمل مكياج ترابي ناعم، تابعينا في هذا الموضوع لتكتشفي الخطوات.

 

كيف تطبقين مكياجاً ترابياً؟

 

- في البداية، إختاري أن تنظفي بشرتك بعمق شديد من خلال استعمال المقشر المناسب لها، مع الحرص على ترطيبها لحمايتها من تأثير المكياج عليها.

 

- بعدها طبّقي كريم الأساس من لون بشرتك عينه، ووزعيه بالتساوي على الوجه بالكامل، واحرصي

على أن تغطي البقع والشوائب في البشرة.

 

- من ثم استعيني بالكونسلير بلون أفتح من لون كريم الأساس، وطبقيه عند العينين لإخفاء الهالات السوداء أو التجاعيد الصغيرة أو البقع البنية والسوداء.

 

- بعدها، يحين دور ظلال العيون، وللحصول على مكياج ترابي، لا بد من أن تلجئي إلى الألوان القريبة من لون التراب، أي البني والبيج وتدرجاتها. لذا إبدئي بتطبيق ظلال العيون باللون البيج عند الجهة الداخلية للعين، وصولاً إلى منتصف الجفن العلوي، ومن ثم إستعيني بظلال العيون باللون البني الفاتح وطبّقيه من منتصف الجفن العلوي وصولاً إلى الجهة الخارجية. وبواسطة ظلال العيون البنية الأغمق بدرجة، أرسمي خطاً رفيعاً أسفل الجفن السفلي بمحازاة الرموش، واجعليه يتصل بظلال العيون عند الجهة الخارجية للعين.

 

- إستخدمي ظلال العيون باللون الذهبي البراق وضعي القليل منها أسفل الحاجب لتمنحي عينيك بعض الإضاءة الملفتة والمميزة.

 

- يمكنك أن تستعيني بالكحل الأسود، وتطبقيه داخل العين بطريقة خفيفة كي ينعكس بشكل رائع مع المكياج الترابي. ولا تنسي تطبيق الماسكارا على الرموش لمنحها الكثافة التي تحتاجها.

 

- أما في ما خص أحمر الشفاه، فمن المفضل أن تختاري اللون الزهري الفاتح أو اللون النيود لتمنحي شفاهك جمالاً طبيعياً يتماشى مع المكياج الترابي. وفي حال كنت تريدين مكياجاً قوياً للسهرات، إختاري اللون الخمري أو البني الفاتح.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لوضع اجمل مكياج:

 

5 حيل لاطلالة ملفتة بدون مكياج!

حيل مكياج خاصة لصاحبات العيون الخضراء!

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا