تاتو الشعر ... صيحة جديدة لجمال شعر المرأة وجاذبيته!

تاتو الشعر ... صيحة جديدة لجمال شعر المرأة وجاذبيته!

أخذ التاتو أشكالا وطرقا مختلفة مؤخرا غير المعتاد عليها، فبعد أن كان يقتصر على الحواجب والآيلاينر والمكياج، ظهرت صيحة "تاتو الشعر"، وهي تنقسم الى قسمين. وللمزيد عن تاتو الشعر تابعوا معنا هذا المقال عبر موقع صحتي.

 

تاتو الشعر غير الدائم: يطبق بسهولة تامة ويختفي بثوان

 

ظهر مؤخراً نوع جديد من التاتو وهو تاتو الشعر غير الدائم حيث يمكنك استعماله خلال اليوم و عند غسل شعرك سيختفي كليا. 

 

ويعد تاتو الشعر مميزا ورائجا اليوم بين الفتيات ومتتبعات الموضة كما بين نجمات هوليوود، ويتميز تاتو الشعر بالأشكال المتنوعة وهو يرضي جميع الأذواق الى جانب ذلك هو متوفر بالألوان الميتاليكية الرائجة لتلمع على رأس المرأة.

 

ويطبق هذا التاتو على الشعر بسهولة تامة لمجرد بلّ الورقة ووضعها على الشعر وهو يطبق على الشعر كما البشرة من دون اي أذية تذكر أو أي تلف قد يلحق بالشعر. يفرد التاتو على الشعر بشكل ملتصق به وأما لإزالته فالأمر سهل أيضا فإما يمشط الشعر بالفرشاة أو يغسل بالطريقة التقليدية بالماء.

 

ونشير هنا الى أن المعيق الوحيد لاستخدام التاتو على الشعر هو أن يكون الشعر مجعدا لأنه ينصح بأن يكون أملسا لكي ينساب التاتو عليه بطريقة سريعة وجميلة، وهو موجود لكل الاذواق وحسب الرغبات والمناسبات و قد بدا المشاهير بالظهور به واستعماله بكثرة .فبالإضافة إلى ان استعماله غاية في السهولة  يكفي الصاقه على الشعر والضغط  باسفنجة ليزين الشعر بكل بساطة وسهولة.

‪ما رأيك ؟