طرق طبيعية سهلة وبسيطة لتبييض الأسنان

طرق طبيعية سهلة وبسيطة لتبييض الأسنان

يعدّ إصفرار الأسنان من أكثر مشاكل الأسنان شيوعاً، وقد تكون بسبب عدم الإهتمام الكافة بنظافة الاسنان والعناية بها، أو بسبب شرب الشاي وغيره ،وتناول بعض الاطعمة، والتدخين. ويعتبر تبييض الاسنان من أبرز إهتمامات الفتيات والنساء.

 

طرق تبييض الأسنان

 

أولاً، إدعكي أسنانك بنصف ليمونة يومياً في المساء قبل الخلود إلى النوم، وخصوصاً بعد إستخدام معجون الاسنان، لتبييضها وتقوية اللثة.

 

ثانياً، أحضري قطعة من الخبز أو توست محروق على النار، واطحنيها جيداً. ثمّ ضعي عليها نصف ملعقة عسل، وادعكي الأسنان بهذا الخليط يومياً، وسوف تلاحظين الفرق.

 

ثالثاً، ضعي القليل من بيكربونات الصودا على فرشاة غسل الاسنان، وادعكي أسنانك بها يومياً، وسوف تلاحظين تبييض الأسنان.

 

رابعاً، خذي قشرتي برتقالة وليمونة، ويجب تجفيفهما جيّداً ثم طحنهما. أضيفي اليهما ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا، واخلطي جيداً ثم افركي الاسنان بالخليط.

 

اكتشفوا متى يصبح تبييض الاسنان خطيراً عبر هذا الرابط

 

خامساً، اشتري ماء الاكسجين من الصيدلية، ثم قومي بتخفيفه، بمعدل ملعقة ماء أكسجين صغيرة مع ملعقة ماء ورد صغيرة. ادعكي أسنانك بقطنة مبللة من هذا المحلول مرتين يومياً، ولكن إحذري هذه الطريقة إن كنت تعانين من حساسية أو إلتهاب اللثة.

 

سادساً، أحضري بعض أوراق عشبة المريمية، واحرقيها ثم اطحينها جيداً. إدعكي بها أسنانك مرة واحدة يومياً.

 

أخيراً، إطحني بعض قطع الفحم حتى يصبح ناعماً جداً، ثم أضيفي إليه بعض بيكربونات الصودا وقطرات الليمون. اخلطي كل المقادير جيداً، ثم ادعكي أسنانك بهذا الخليط يومياً، وبعدها استخدمي معجون الأسنان العادي.

‪ما رأيك ؟