ماسكات متعددة من زيت اللوز للشعر

ماسكات متعددة من زيت اللوز للشعر

يتأثر الشعر كثيراً بالعوامل الخارجية التي تلم به فهو عرضة للتلف والتكسر والتساقط بشكل كبير يومياً من هنا يعد واجب المرأة أولاً الاهتمام بصحة شعرها من خلال تحضير ماسكات طبيعية رائعة للعناية بالشعر لأن هذه الماسكات تحضر منزلياً وبالطبع هي خالية من أي مواد كيماوية قد تضر بالشعر وفي هذا الإطار ننصحك من خلال هذا المقال من صحتي بتجربة الماسكات المتعددة لزيت اللوز على الشعر.

 

ماسك زيت اللوز مع مجموعة من الزيوت للشعر

 

إمزجي زيت اللوز مع زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت السمسم ودلكي به فروة الرأس لكي تغذي شعرك من الجذور، عليك أن تعلمي بأن هذه الخلطة تمنح شعرك نعومة رائعة مع لمعان ساحر ومن جانب آخر تساعد على إزالة التقصفمن الشعر ومن الممكن أن تقومي بها مرة أسبوعياً وذلك لتلمسي أفضل النتائج.

 

ماسك زيت اللوز مع الأفوكادو

 

أنت بحاجة الى ثمرة واحدة من الأفوكادو فقومي بهرسها ومن ثم امزجيها مع زيت اللوز ومدي الخليط على شعرك قبل غسله. من المعروف عن هذه الخلطة بانها تعالج الشعر من التكسر الى جانب ذلك تحارب التقصف والتلف بحال ضربا شعرك.

 

ماسك زيت اللوز مع البيض

 

أنت بحاجة الى خفق بيضة واحدة ومن ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من زيت اللوز ومدي الخليط على شعرك وافركيه به جيداً واتركيه عليه لمدة نصف ساعة فهذا الماسك يساعد على منع تساقط الشعر.

 

ماسك العسل مع زيت اللوز

 

لتحضير هذا الماسك الرائع للشعر ما عليك سوى مزج زيت اللوز مع العسل وانقعي شعرك بالخليط لمدة نصف ساعة وهذه الخلطة من واجبها أن تعمل على تنعيم الشعر وتعزيز نموه.

 

اليكم زيوت أخرى للعناية بالشعر من موقع صحتي:

 

زيت الزيتون أفضل علاج لتساقط الشعر!

زيت الخزامى من أفضل العلاجات لمشاكل الشعر

حمامات زيت فعالة للشعر الجاف

‪ما رأيك ؟
من انوثة