5 طرق فعالة للتخلص من الهالات السوداء الوراثية... اكتشفيها!

5 طرق فعالة للتخلص من الهالات السوداء الوراثية... اكتشفيها!

تعدّ الهالات السوداء من أصعب المشاكل التي يمكن أن تواجه المرأة، لذا تبحث عن العلاجات المختلفة للتخلص منها، ولكن يمكن أن تعود أسباب هذه المسألة إلى العامل الوراثي. فما هي طرق معالجة الهالات السوداء الوراثية؟ إليكِ الإجابة في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

ما هي طرق معالجة الهالات السوداء الوراثية؟

 

- هناك طرق مختلفة يمكن أن تساعدكِ في التخلص من الهالات السوداء الوراثية، ومنها أكياس الشاي الأخضر التي تعتبر مفيدة جداً لتفتيح لون البشرة من خلال توفير الفيتامينات المساعدة على تحقيق هذا الامر. ضعي كيس الشاي الأخضر على عينيك المغلقتين، واتركيه مدة دقيقتين.

 

- أيضاً من الطرق المساعدة في التخلص من هذه الهالات هو النوم الوافر والمريح، فكما أن الجسم يحتاج إلى الراحة واستعادة الطاقة، كذلك البشرة تحتاج إلى الراحة لتخفف من آثار التعب عليها، وبالتالي التخلص من الهالات السوداء. ويجب عليك أن تنامي ما بين الساعة الثمانية والساعة الحادية عشرة.

 

- استعمال البطاطا يساعد في الحصول على عينين مشدودتين رائعتين لا تجاعيد تحيط بهما ولا هالات سوداء، لذا ركّزي اهتمامك على تقطيع حبة بطاطا متوسطة الحجم، إلى شرائح رفيعة جداً، ومن ثم تطبقينها على الجهة السفلى للعين، لمدة 15 دقيقة وستحصلين على النتيجة التي تريدينها.

 

- كذلك ماء الورد يمكن أن يساعد في التخلص من الهالات السوداء الوراثية، حيث إن استعماله يومياً في محيط العينين يعيد الرونق إلى البشرة، ويوحّد لونها بسهولة أكبر. بللي قطعة من القطن متوسطة الحجم، بماء الورد واتركيها على عينيك مدة 10 دقائق إلى أن تجف.

 

- بالإضافة إلى أن بعض العلاجات الطبية متاحة للتخلص من هذه المشكلة، حيث يركّز الطبيب المختص على حقن بعض الأدوية المساعدة على توحيد لون البشرة وتلوينها. 

 

اقرأوا المزيد عن مشكلة الهالات السوداء على هذه الروابط:

 

حان الوقت لتجعلي الهالات السوداء من الماضي مع هذه الخطوات!

4 خطوات فقط وتتخلّصين من الهالات السوداء... إكتشفيها الآن!

حضري أفضل الماسكات التي تخلصك من الهالات السوداء

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة