إذا كنتم تفكرون بنحت الخصر... هذه التقنيات هي الأنسب!

إذا كنتم تفكرون بنحت الخصر... هذه التقنيات هي الأنسب!

يرغب كل شخص بالحصول على جسم مشدود ورشيق، لكن الترهلات في مناطق معينة في الجسم تؤدي إلى مظهر غير متناسق وخصوصاً إذا تشكلت بكثرة. تسبب هذه المشكلة قلة الثقة بالنفس والإحباط عند الأشخاص، فيلجأون إلى مختلف التقنيات للتخلص منها.

 

كيف تتجمع الدهون في منطقة الخصر؟

 

تتجمع الدهون على شكل تكتلات وهي تختلف بحجمها وتوزعها في الجسم من شخص لآخر. وغالباً ما تتجمع الدهون في الخاصرتين بشكل طيتين كبيرتين تؤثرا على شكلي هذه المنطقة والمؤخرة.

 

ما هي عملية نحت الخصر؟

 

تقنية نحت الخصر هي عملية تجميلية تهدف إلى الحصول على خصر جميل ونحيف مع القضاء على الدهون في منطقة البطن والخصر، للحصول على جسم جميل وممشوق.

 

تقنيات نحت الخصر

 

هناك العديد من التقنيات المستخدمة لنحت الخصر ومنها:

 

- نحت الخصر باستخدام الموجات الصوتية: هذه التقنية من أقدم الطرق المستخدمة لتفتيت الدهون ونحت البطن والخصر، وتعتمد على أجهزة خاصة تبث موجات صوتية بتردّدات عالية تعمل على تكسير الدهون في مناطق عميقة تحت الجلد.

 

- الميزوثيرابي لنحت الخصر: تعتمد هذه التقنية على حقن بعض المواد التي تعمل على تفتيت الدهون في منطقة البطن والخصر، وهي فعالة في إخفاء السيلوليت. 

 

- نحت الخصر باستخدام تقنية التبريد: هذه التقنية تعتمد على تبريد الخلايا الدهنية لتموت وتخرج تدريجياً من الجسم.

 

- نحت الخصر بالليزر البارد: يتم نحت الخصر بالليزر البارد عن طريق جهاز مخصص لإطلاق أشعة الليزر على السطح الخارجي للجلد، وهذا الجهاز كفيل بتفتيت الدهون الموضعية دون الحاجة إلى عمل شقوق جراحية أو غرز طبية.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لنحت الجسم:

 

ما هي تقنيات نحت الجسم من دون جراحة؟

هل تحلمين بقوام ممشوق؟ تقنيات نحت الجسم تساعدك على تحقيق ذلك

هل تفكرين بعملية نحت الخصر؟ اليكِ كلّ ما يجب ان تعرفيه عن هذا الموضوع

‪ما رأيك ؟