جرّبي ديتوكس الفراولة للتخلص من كل السموم!

جرّبي ديتوكس الفراولة للتخلص من كل السموم!

الفراولة من الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية المختلفة، كما تتميز بمذاق لذيذ مفضل لدى الجميع. فضلًا عن ذلك، الفراولة مصدر غني بمضادات الأكسدة، مما يضمن الحصول على مشروب صحي منعش وغني، وتحتوي تلك الوصفة كذلك على البطيخ والروزماري، مما يجعلها مشروب مناسب لفصل الصيف والطقس الحار.

 

فالجسم يحتاج من فترة  إلى الأخرى إلى تنقية من السموم التى تدخل إليه من الأطعمة والمشروبات والبيئة التى تحيط بالإنسان، وحتى يعود الجسم إلى طبيعته ينصح بالقيام بخطوات صحية يكون الاعتماد فيها على مشروب ديتوكس الفراولة.

 

الفراولة قادرة على التخلص من السموم

 

تحتوي الفراولة على العديد من الفوائد الصحية التي تجعلها أحد الحلول الطبيعية للعمل على تنقية الجسم من السموم التي تستقر في المعدة أو بين الخلايا وتعطل من عملية حرق الدهون وخسارة الوزن.

 

متى تكتشف أنك بحاجة إلى الديتوكس؟

 

يكون من اللازم أن يقوم الفرد بتطهير جسمه من الداخل عن طريق مشروب الديتوكس ليساعد ذلك على قتل البكتريا المعوية التى تنتقل إلى أجسامنا عبر الطعام، والتي تتسبب فى ظهور حب الشباب، الكسل، الإرهاق بشكل مستمر، الإصابة بنزلات البرد بشكل مستمر، الصداع.

 

فوائد مشروب الديتوكس الصحية 

 

- الفروالة مدرة للبول وتحتوى على مواد مضادة للأكسدة، كما أنها غنية بالفيتامينات E-C-A وحامض الفوليك، مما يؤكد أنها داعم لصحة الجسم.

 

 - عند تناول كوب من ثمرات من الفراولة فى الصباح قبل تناول وجبة الإفطار يساهم ذلك في الحفاظ على صحة الجسم الداخلية، مع الحرص أن يستمر ذلك لمدة 10 أيام متتالية.

 

- نقوم بتقطيع كوب من ثمار الفراولة إلى أنصاف ونقعه في الماء النقى، ويضاف إلى الخليط عصير ليمونة كبيرة ، والقليل من أوراق النعناع، تضرب جميع المكونات في الخلاط للحصول على مشروب الديتوكس الصحي ويتم تناوله على مدار اليوم.

 

ديتوكس الفراولة مع الفيتامين

 

لا يبقي هذا الديتوكس أجسامنا رطبة فقط بل يساعدنا على التمتع ببشرة جميلة، فهو مليء بالفيتامينات ومضادات الالتهاب ولتحضيره نحتاج:

 

- كوب من الفراولة 

 

- كوبان من البطيخ الأحمر المقطع إلى مكعبات صغيرة

 

- عودان من عشبة الروزماري الطازجة

 

- ليتر ونصف من الماء 

 

نخلط الفراولة مع الروزماري ثم نضيفها إلى مكعبات البطيخ، ثم نضع فوقها المياه، نضعها على نار خفيفة لدقائق ليلة ثم ندعها في الثلاجة مدة ساعتين.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع الديتوكس من خلال موقع صحتي: 

 

اليكم طريقة تحضير عصائر ديتوكس للتخلص من السموم

ديتوكس السكر... هل هو ضروري لصحّتكم؟

اتبعوا ديتوكس الماء لجسم صحي

‪ما رأيك ؟