لا تدعوا الكرش يشكّل خطراً على صحتكم! الجريب فروت حلّ سهل بين يديكم

لا تدعوا الكرش يشكّل خطراً على صحتكم! الجريب فروت حلّ سهل بين يديكم

على الرغم من ان الكثير من الاشخاص قد لا يحبون تناول الجريب فروت الاّ أن هذا النوع من الحمضيات يعتبر من أهمّ الفواكه التي يجب التركيز عليها دوماً نظراً لما تحتويه من فوائد جمّة على الصحة. اذا تشير العديد من الدراسات الى ان الجريب فروت هو من الفاكهة التي تقضي على الدهون بسبب تنشيطها لعملية الأيض. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفوه عن فوائد جريت فروت للكرش خصوصاً مع اقتراب فصل الصيف وسعي الكثيرين الى التخلّص من الكرش للحصول على اطلالة رائعة على البحر.

 

فوائد الجريب فروت للكرش

 

انطلاقاً من ان الجريب فروت من الحمضيات التي تتفاعل وتتأكسد بفعل العوامل الجوية المحيطة، لذا يفضّل تحضيره وتناوله طازجاً كل يوم بيومه، للحفاظ على ما يمتلك من فوائد، كما أنّه لا يحتوي على مواد حافظة، لذلك حتّى لو تمّ الاحتفاظ به بالثلاجة بعد يومين يتغيّر طعمه ويتخثّر مسبّباً الغازات وآلام بالبطن. يتم غسل الجريب فروت من ثمّ يتم وضعه بالثلاجة لتبريده قبل العصر، من ثمّ نقوم بعصره وتناوله طازجاً. يفضّل عدم إضافة أي من المحلّيات للحصول أفضل النتائج. لا يتم إضافة الماء لأنّ طعم الجريب فروت يعد خفيفاً. وفي حالة الحموضة الشديدة له يمكن إضافة بعض العسل.

 

ومن هنا يحتوي الجريب فروت على الكثير من الفوائد التي يمكن أن تعود بالعديد من الفوائد الصحية خصوصاً لناحية القدرة على التنحيف بفضل خصائصه المضادّة للأكسدة والغنية بالألياف، فيزيل السموم من الكبد والدم ويبعث بالنشاط لخلايا الجسم كي تعمل بطريقة أفضل. 

 

وللتخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة الكرش ما عليك سوى العمل على تناول هذا العصير الطازج يومياً، ومن ثم وبعد مرور 15 يوماً سيمكن المساعدة في التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة الكرش.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من طرق التخلص من دهون الكرش:

 

6 تمارين رياضية تخلصكم من دهون البطن!

الكمون... سرك الصحي للتخلص من الكرش!

تخلصوا من دهون الكرش والخصر باستخدام الرمان

‪ما رأيك ؟