إبتعدي عن هذه العادات التي تحبط زوجك في العلاقة الحميمة!

إبتعدي عن هذه العادات التي تحبط زوجك في العلاقة الحميمة!

النشوة الجنسية هي ما يرغب أي رجل أن يصل إليه مع زوجته على الفراش، ولهذا يحاول الطرفان إسعاد بعضهما البعض. وهناك العديد من الأمور التي قد تحبط العلاقة الحميمة ما بين الزوجين الأمر الذي قد يؤدي الى انهيار الزواج ما بينهما. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي أمور تحبط العلاقة الحميمة عند الرجل. 

 

الذهاب مباشرة إلى النوم

 

هذا الأمر قد يصيب نسبة كبيرة من الرجال والنساء ما يتسبب في إحباط الطرف الآخر، فالنساء أو الرجال ينتظرون الحميمية بعد ممارسة العلاقة، ما قد يؤثر سلباً على الطرف الآخر ويغيِّر حالته المزاجيَّة للأسوأ.

 

الاستحمام مباشرة بعد الجماع

 

كثير منَّا يذهب للاستحمام مباشرة فور الانتهاء من العلاقة الحميمة ما قد يشعر الطرف الآخر بأنك تشعر بالاشمئزاز من العلاقة الحميمة وترغب بالتخلص من آثارها بسرعة.

 

التعليق على أداء زوجك بشكل سلبي

 

الأمر الذي يصيب شريكك بالإحباط وسيتسبب في إفساد علاقتك الحميمة، يمكنك إعطاء زوجك تلميحات بسيطة عن الأشياء التي ترغبين بها مع عدم توجيه أي انتقادات قد تؤذيه.

 

لا تقومي بارتداء ملابسك بسرعة

 

هذا من شأنه أن يبدل الحالة المزاجيَّة لشريكك ويشعره بأنك لم تكوني مرتاحة خلال ممارسة العلاقة الحميمة ويمكنك الانتظار قليلاً قبل ارتداء ملابسك على الفور.

 

اتصالات العمل

 

بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة لا نعتقد أنَّه الوقت المناسب للقيام باتصالات العمل. لذا من الأفضل أن تغلقا أعينكما وآذانكما عن الهاتف تماماً قبل وبعد وأثناء العلاقة الحميمة.

 

تناول الطعام

 

تناول الطعام مع بعضكما قبل بداية العلاقة الحميمة أمر رائع فهو وسيلة جيدة للدخول في الجو العام لممارسة العلاقة، لكن لا تسرعي بعد الانتهاء من العلاقة الزوجيَّة إلى المطبخ بحثاً عن طعام تلتهمينه فهنا ربما يفكر زوجك أنك لم تستمتعي بسبب جوعك أو تفكيرك المستمر في الطعام. ومن جهة أخرى يمكنك احضار الأطعمة الخفيفة لغرفة النوم فتطعمان بعضكما وتحافظان على التواصل والترابط الذي تخلقه العلاقة الحميمة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

ما أهمية العلاقة الحميمة بعد الخلاف؟

هل تكون العلاقة الحميمة مفيدة للزوجين بعد الشجار؟

تنبهي الى هذه الامور التي تحبط زوجك بعد العلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟