هل تكون العلاقة الحميمة مفيدة للزوجين بعد الشجار؟

هل تكون العلاقة الحميمة مفيدة للزوجين بعد الشجار؟

لا بد أن الكثيرين من بينكم يعلم فوائد العلاقة الحميمة الناجحة على الزواج السعيد فهي مهة للطرفين لتحقيق زواج ناجح مع مستقبل مثمر ولكن هل تعلمون ما هي فوائد العلاقة الحميمة بعد المشاجرة؟

 

نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم هذه الفوائد لكي تعلموا أن لكل عقدة حل ولكل شجار بينكما تكون العلاقة الحميمة في معظم الأحيان الحل فجبروا أن تلقوا نظره على فوائدها ولربما تستفيدون منها لاحقاً أو اليوم في زواجكم. 

 

- تعزز العلاقة الحميمة بعد المشاجرة الروابط بين الزوجين فيتحول الغضب اللذين كانا يشعران به الى إثارة وعواطف بينهما. من الجدير بالذكر أن العلاقة الحميمة تخلص الجسم من الطاقة السلبية وتمنحه الطاقة الإيجابية التي يحتاجها.

 

- تساهم العلاقة الحميمة بعد المشاجرة بتفشي الغضب الكامن بين الزوجين إذ انها وسيلة تقربهما أكثر من بعض بعد الخلاف القائم لتزيل الحقد والغضب والمشاعر السلبية الأخرى التي تكون المشاجرة قد غذتها فيما بينهما. 

 

- من المعلوم أن العلاقة الحميمة يأخذها الرجال أكثر من النساء في منحى الاعتذار وطلب السماح فيلجأ الرجل مثلاً الى العلاقة الحميمة مع المرأة بعد المشاجرة ليعبر لها عن أسفه بما حل بينهما في المشاجرة وليجعلها تسترخي وتستريح. من هنا يأتي السماح بين الزوجين ويمضيان قدماً في العلاقة.

 

- تعزز العلاقة الحميمة بعد المشاجرة الرومنسية بين الزوجين وتجدد الحب بينهما وتجعلهما يعيشان برومنسية ويمكنها أن تكون استراتيجية مهمة لتوطيد العلاقة بينهما. 

 

- تساعد العلاقة الحميمة بعد المشاجرة الزوجين على اكتساب الثقة من جديد ببعضهما البعض لذلك ننصحكما بها بحال كنتما في خضم شجار عنيف وحد.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة من خلال الروبط التالية: 

 

العلاقة الحميمة الخمسين مفيدة لصحتك

6 امراض يجب ان تتنبهوا من تأثيراتها على العلاقة الحميمة 

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

‪ما رأيك ؟