جمال باهر بخدع جمالية غريبة

جمال باهر بخدع جمالية غريبة

تسعين للحفاظ على تألقك في مختلف المناسبات والاوقات، وتسعين للتمتع ببشرة خالية من العيوب ونضرة طوال الوقت؟ اليك في هذا الموضوع ابرز خدع جمالية غريبة ولكن فعالة تساعدك على الحصول على اشراقة رائعة لبشرتك وتتمتعي بجمال لافت وطبيعي بشكل مميز وساحر. 

 

الخدعة الأولى، هذه الخدعة سهلة التطبيق والتنفيذ كل ما تحتاجين اليه هو كريم الترطيب الخاص ببشرة الاطفال، وهذا الكريم الذي يحمي بشرة الاطفال من الالتهابات والاحمرار، قادر ايضاً على محاربة التهابات البشرة لدى النساء. لذا يمكنك الاستفادة منه للحصول على بشرة نقية، ولكن احذري من استخدامه على العينين.

 

الخدعة الثانية، هل تعلمين أن بإمكان زيت جوز الهند أن يعمل عمل مزيل المكياج؟ نعم! إذ بات بإمكانك اليوم استعمال هذا الزيت للتخلص من رواسب المكياج التي غالباً ما تبقى راسخة على البشرة وتسبب لها التعب والارهاق. والمفيد في هذا الامر أن زيت جوز الهند مفيد للبشرة اذ يعمل ايضاً على ترطيبها وحمايتها من التلف. 

 

الخدعة الثالثة، هذه الخدعة ترتكز على استعمال الملح الانكليزي لتنقية الجسم من السموم، ولكي تحصلي على النتيجة المرجوة، عليك أن تضيفي القليل من الملح الانكليزي الى ماء الاستحمام، او وضع القليل منها في حوض الاستحمام، وبالتالي الجلوس فيه لمدة نصف ساعة، ما يساعد على حث الجسم للتخلص من السموم التي تعرض لها طيلة اليوم، وتنقية البشرة منها. 

 

الخدعة الرابعة، للفازلين دور اساسي في الحفاظ على الجمال لدى النساء، ولكن له ايضاً دور بارز على صعيد حماية الرائحة المنعشة للجسم الناتجة عن العطورات التي تستخدمها النساء. فالفازلين قادر على اطالة امد رائحة العطر، وكل ما عليك فعله هو دهن المنطقة التي تريدين رش العطر عليها بالقليل من الفازلين، ومن ثم استخدام العطر عليها، فتدوم الرائحة لمدة طويلة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العناية بالبشرة من خلال الروابط التالية: 

 

هذه الوصفات تخلصك من البشرة الدهنية وتمنحك النضارة!

اليك افضل طريقة لتنظيف البشرة الدهنية

ما هي اهمية كشط البشرة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟